شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار عالمية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار عالمية



تفاصيل جريمة قتل شنيعة لمعلمة وتلميذها في كاليفورنيا

تفاصيل جريمة قتل شنيعة لمعلمة وتلميذها في كاليفورنيا

قالت الشرطة إن معلمة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأحد تلاميذها، قُتلا برصاص زوجها المنفصل عنها، داخل فصلها الدراسي، في مدرسة ابتدائية بمقاطعة سان برناردينو في كاليفورنيا.

وأصيب تلميذ ثان بجروح خطيرة بنيران المسلح، الذي قالت السلطات إن لديه تاريخا جنائيا شمل اتهامات بحيازة أسلحة وعنف أسرى، سبق زواجه القصير من المعلمة.

وقال رئيس الشرطة، جارود بورجوان، إن إطلاق النار في مدرسة نورث بارك الابتدائية بسان برناردينو على بعد 100 كيلومتر تقريبا إلى الشرق من لوس أنجلوس، كان قتل وانتحار فيما يبدو. وهذه أحدث حالة من عشرات الحالات من العنف المسلح في المدارس الأمريكية.

وأعلنت السلطات أن المسلح يدعى سيدريك أندرسون، وزوجته تسمى كارين إلين سميث، ويبلغان من العمر 53 عاما. وقال بورجوان إن الزوجين ارتبطا لفترة وجيزة وانفصلا منذ نحو شهر أو شهر ونصف الشهر.

وذكر رئيس الشرطة أن التلميذين اللذين أصيبا بإطلاق النار كانا واقفين خلف المعلمة. وتوفي أحدهما متأثرا بجروحه بينما لا يزال الآخر في مستشفى ويقال إنه في حالة مستقرة.

 

 

 

 

المصدر: رويتر وروسيا اليوم 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار