شو الاخبار
اخبار محلية : إصابة 15 شخصًا بجراح متفاوتة جراء حادث طرق قرب دالية الكرمل شخصيات : مقال بقلم جواد بولس: البركة في مظاهرة تل أبيب اخبار محلية : ارتفاع عدد المصابين باللولبية النحيفة (البريميات) إلى 42 اخبار محلية : سخنين: بلدية سخنين ونادي الطلاب الاكاديميين يوزع 493 منحة اكاديمية على أبناء المدينة اخبار محلية : النائب جبارين: تقرير مراقب الدولة حول العنف بمجتمعنا هو لائحة اتهام ضد الدولة اخبار محلية : الناصرة: قائمة ناصرتي بقيادة رئيس البلدية علي سلام تعقد اجتماعًا تحضيريًا لانتخابات البلدية اخبار محلية : القدس: استشهاد شاب من أم الفحم بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن اخبار محلية : النائب سعيد الخرومي لمسؤولين ووسائل إعلام إسبانية "قانون القومية هو شرعنة لسياسة فصل عنصري في إسرائيل" اخبار محلية : من فكرة الى سابقة عالمية- إحتفال سيدة "الوسام الذهبي" ومهرجان وصحة المجتمع العربي الأول اخبار محلية : منذ بداية موسم السباحة: مصرع 49 مواطنا غرقا منهم 6 عرب
, ,

اخبار عالمية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار عالمية



تفاصيل جريمة قتل شنيعة لمعلمة وتلميذها في كاليفورنيا

تفاصيل جريمة قتل شنيعة لمعلمة وتلميذها في كاليفورنيا

قالت الشرطة إن معلمة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأحد تلاميذها، قُتلا برصاص زوجها المنفصل عنها، داخل فصلها الدراسي، في مدرسة ابتدائية بمقاطعة سان برناردينو في كاليفورنيا.

وأصيب تلميذ ثان بجروح خطيرة بنيران المسلح، الذي قالت السلطات إن لديه تاريخا جنائيا شمل اتهامات بحيازة أسلحة وعنف أسرى، سبق زواجه القصير من المعلمة.

وقال رئيس الشرطة، جارود بورجوان، إن إطلاق النار في مدرسة نورث بارك الابتدائية بسان برناردينو على بعد 100 كيلومتر تقريبا إلى الشرق من لوس أنجلوس، كان قتل وانتحار فيما يبدو. وهذه أحدث حالة من عشرات الحالات من العنف المسلح في المدارس الأمريكية.

وأعلنت السلطات أن المسلح يدعى سيدريك أندرسون، وزوجته تسمى كارين إلين سميث، ويبلغان من العمر 53 عاما. وقال بورجوان إن الزوجين ارتبطا لفترة وجيزة وانفصلا منذ نحو شهر أو شهر ونصف الشهر.

وذكر رئيس الشرطة أن التلميذين اللذين أصيبا بإطلاق النار كانا واقفين خلف المعلمة. وتوفي أحدهما متأثرا بجروحه بينما لا يزال الآخر في مستشفى ويقال إنه في حالة مستقرة.

 

 

 

 

المصدر: رويتر وروسيا اليوم 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

احتضنت القاعة الرياضية في بلدية سخنين مساء يوم امس السبت حفل توزيع 493 منحة ...

توصيات الزوار