شو الاخبار
اخبار محلية : نصر الله: بالرغم من المحاولات الإسرائيلية لمنعنا سنحصل على صواريخ دقيقة اخبار محلية : شبهات: طفل (عامان) من اللد يتناول مخدر الحشيش والشرطة تعتقل والده اخبار محلية : اتهام القيادي في "ابناء البلد" رجا اغبارية بالتحريض على العنف والارهاب والنيابة تطلب تمديد اعتقاله اخبار محلية : رهط: إصابة شاب (19 عامًا) جراء تعرضه للدهس اخبار محلية : اليكم قائمة معاشات رؤساء السلطات المحلية ونوابهم حسب نسبة عدد السكان بعد ان تم رفعها اخبار محلية : الشاعرة دارين طاطور من الرينة تعانق الحرية بعد قضاء محكوميتها في السجن اخبار محلية : إصابة عامل (50 عامًا) بجراح متوسطة إثر انقلاب شاحنة قرب طوبا الزنغرية اخبار محلية : مجد الكروم: وفاة الشاب عيسى فهمي فرحات متأثرا بجراحه بعد 4 سنوات من تعرضه لحادث طرق اخبار محلية : الفنان حسام أبو عيشة: يستضيف مسرحيد في قهوة زعترة المقدسية اخبار محلية : اندلاع حريق في جرافة تابعة لمواطن من بسمة طبعون والشرطة تشتبه بالإضرام المتعمد
, ,

اخبار عالمية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار عالمية



تفاصيل جريمة قتل شنيعة لمعلمة وتلميذها في كاليفورنيا

تفاصيل جريمة قتل شنيعة لمعلمة وتلميذها في كاليفورنيا

قالت الشرطة إن معلمة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأحد تلاميذها، قُتلا برصاص زوجها المنفصل عنها، داخل فصلها الدراسي، في مدرسة ابتدائية بمقاطعة سان برناردينو في كاليفورنيا.

وأصيب تلميذ ثان بجروح خطيرة بنيران المسلح، الذي قالت السلطات إن لديه تاريخا جنائيا شمل اتهامات بحيازة أسلحة وعنف أسرى، سبق زواجه القصير من المعلمة.

وقال رئيس الشرطة، جارود بورجوان، إن إطلاق النار في مدرسة نورث بارك الابتدائية بسان برناردينو على بعد 100 كيلومتر تقريبا إلى الشرق من لوس أنجلوس، كان قتل وانتحار فيما يبدو. وهذه أحدث حالة من عشرات الحالات من العنف المسلح في المدارس الأمريكية.

وأعلنت السلطات أن المسلح يدعى سيدريك أندرسون، وزوجته تسمى كارين إلين سميث، ويبلغان من العمر 53 عاما. وقال بورجوان إن الزوجين ارتبطا لفترة وجيزة وانفصلا منذ نحو شهر أو شهر ونصف الشهر.

وذكر رئيس الشرطة أن التلميذين اللذين أصيبا بإطلاق النار كانا واقفين خلف المعلمة. وتوفي أحدهما متأثرا بجروحه بينما لا يزال الآخر في مستشفى ويقال إنه في حالة مستقرة.

 

 

 

 

المصدر: رويتر وروسيا اليوم 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار