شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



أبو معاذ الكنّاوي :رائحة العفن والمحسوبية تملأ لجنة الحج والعمرة...واللجنة تحدد مواعيد بديلة لعمرة الربيع!! أبو معاذ الكنّاوي :رائحة العفن والمحسوبية تملأ لجنة الحج والعمرة...واللجنة تحدد مواعيد بديلة لعمرة الربيع!!

 No automatic alt text available.

أصدرت لجنة تنسيق الحج والعمرة، مساء امس  الجمعة، بيانا قالت فيه إنه تم الاتفاق مع وزارة الأوقاف الأردنية بدل الرحلات التي ألغيت.

وجاء في البيان: "بحمد الله وتوفيقه تم الاتفاق مع وزارة الأوقاف الأردنية على تنظيم رحلات للعمرة بدل الرحلات التي ألغيت على أن يكون السفر من تاريخ 10/4 لغاية 28/4 وتكون كل قافلة مكونة من 25 حافلة بالتساوي'.

وأضافت اللجنة: 'وعليه الحافلات التي أرادت السفر في رحلة 3/4 سيكون موعد سفرها الجديد 10/ 4،  والرحلات التي كانت في 6/4 سيكون سفرها بـ 16/4،  والرحلات التي كان سفرها ب، 9/4 سيكون سفرها في 22/4، والرحلات التي كانت في 12/4 سيكون سفرها في 28/،4 وعليه فمن رغب بالسفر عليه إبلاغنا بذلك حتى صباح يوم الأحد المقبل'.

وفوجئ معتمرون أمس الخميس بقرار السلطات الأردنية إلغاء عمرة الربيع ومنع 6 آلاف معتمر من الداخل السفر للديار الحجازية، وذلك بعد أن مكث بعضهم مدة أيام على المعابر في انتظار إتمام المعاملات وإصدار تأشيرات السفر.

أبو معاذ الكنّاوي (كمال خطيب):رائحة العفن والمحسوبية تملأ لجنة الحج والعمرة

نتيجة بحث الصور عن كمال خطيب والعلم السوري

وكتب أبو معاذ الكنّاوي (كمال خطيب) نائب رئيس الحركة الاسلامية الشمالية المحظورة إسرائيليا على صفحته في الفيسبوك امس الجمعة ، بعد الغاء العمرة الى الديار الحجازية للالاف المواطنين من العرب في داخل إسرائيل  :

عيب عليكم !

* الحديث عن مأساة الشعب السوري مهم، ولكن مهم كذلك الحديث عن مأساة شعبنا في الداخل. 
 * لم تزل صدمة خمسة آلاف معتمر لم تستوعب بعد حرمانهم من أداء عبادة العمرة في اللحظة الأخيرة.
 * لن نقبل أي تفسير ممن تسمى " لجنة التنسيق للحجة والعمرة" لما حصل، وما حصل هو الفشل والخيبة والعبثية، والفوضى، والتقصير، وعدم القيام بالواجب، بل إنه التآمر على المعتمرين . 
 * لو أنكم تحترمون أنفسكم لقدمتم استقالتكم منذ صدور نتائج لجنة التحقيق قبل خمس سنوات، لأن فيها إدانتكم، وشبهات مالية على بعضكم . 
* رائحة العفن والمحسوبية، بل وأكثر من ذلك تملأ فضاء هذه اللجنة والمتنفذين فيها.
* أنتم وشركاؤكم في الأردن سبب مأساة المعتمرين. 
 *عيب وعار أن تصبح عبادة مباركة مادة للتندر والسخرية ممن لا يقيمون للدين وزنا، وأنتم السبب يا أعضاء اللجنة الرئيسيين. 
 * لو أن ما حصل من معاناة للمعتمرين وتعذيبهم نفسيا لأيام متتالية عند أي لجنة، او وزارة في العالم لاستقالت. فلماذا أنتم متمسكون بمواقفكم وتقولون أنكم تعملون لله. 
 * إذا عرف السبب، بطل العجب. إنكم تعملون من أجل أنفسكم ومصالحكم الشخصية . عيب عليكم .

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار