شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



رئيس بلدية شفاعمرو يستدعي خمسة موظفين من وحدة النهوض لجلسة استماع تمهيدا لفصلهم..وهناك من يعتبرها استفزازية

 

بعث رئيس بلدية شفاعمرو السيد أمين عنبتاوي  رسائل الى خمسة موظفين من وحدة النهوض، وهم المحامي نكد نكد، بهاء نكد، هاجر سواعد، ايلين مريح ويافا سلوتي، يطالبهم بالمثول يوم غد الخميس الموافق 6-4-2017 امام لجنة الاستماع قبل فصلهم وذلك استنادا لقرار وزارة المعارف بتغيير طاقم وحدة النهوض بابناء الشبيبة.


وأكد المحامي نكد نكد استلامه هذه الرسالة المستهجنة حيث قال " وزارة المعارف قدمت تقريرا حول عمل الوحدة وقد تم تفنيد كافة مواقفها وكان بامكان إدارة البلدية ورئيسها ايجاد حل يقضي بتحسين عمل الوحدة، لكن القضية على ما يبدو انتقامات شخصية وسياسية عشية انتخابات البلدية والقضاء سيكون الحكم في هذه القضية".

 

المحامي نكد نكد 

رئيس لجنة الموظفين أكد أن اللجنة ترفض فصل هؤلاء الموظفين وكان الاجدر بإدارة البلدية، ايجاد حلول لتحسين عمل هذه الوحدة بدل رسائل الفصل.
وقال رئيس مجلس العمال في لواء الجليل المركزي حسيب عبود انه يرفض مثل هذه الخطوات، كما أكد انه ابلغ رئيس البلدية برسالة خطية اسباب رفضه لهذه الاجراءات غير القانونية.
هذا وعبرت جبهة شفاعمرو وكتلتها في المجلس البلدي عن تضامنهم الكامل ووقوفهم الى جانب كافة الموظفين ضد الاجراءات التعسفية الانتقامية التي يقوم بها رئيس البلدية وإدارته المهزوزة بحق هؤلاء الموظفين، وحذرت الجبهة من العواقب نتيجة لهذه الخطوات الاستفزازية الانتقامية.
وأكدت الجبهة أنها ستتخذ كافة الإجراءات لمنع المس بهؤلاء الموظفين، من خلال عمل كتلتها في البلدية ومساندة الموظفين بكافة الخطوات والإجراءات المنوي اتخاذها.

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار