شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



النائب زهير بهلول: المجتمع العربي باسره يريد العيش بكرامة

 نتيجة بحث الصور عن زهير بهلول

تناقش هيئة الكنيست هذا اليوم قانون التخطيط والبناء (قانون كمينيتس) في القراءة الثانية والثالثة قبيل مصادقته وبدء العمل به.
وفق هذا القانون سيتم تشديد العقوبات على مخالفي قانون التخطيط والبناء عن طريق تعديلات تشريعية لتعزيز تطبيق قوانين التخطيط والبناء ومعالجة الانتهاكات والتعدي على الاراضي العامة في الدولة وخصوصا في البلدات العربية بناء على ادعاء من يقف وراء هذا التشريع سيئ الذكر.
النائب زهير بهلول وفي خطابه امام الهيئة العامة للكنيست اكد بان هذا القانون مجحف بحق العرب ومصادقته ستؤدي الى اساءة كبيرة في العلاقات العربية اليهودية متهما الحكومة بتنمية أجيال معاديه لها وللدولة نظرا لسلسلة القوانين العنصرية والاقصائية التي تقوم بتشريعها ضد المجتمع العربي.
وأضاف النائب بهلول ان الشرق الأوسط يمر في أوقات عصيبة ويشهد معارك دموية ضد الإنسانية ما يفرض علينا جميعا العيش سويا بسلام وامان عكس ما تفعله هذه الحكومة التي تشعل نار الفتنة وتنتقم مرة تلو الاخرى من مواطنيها العرب.
واختتم النائب زهير بهلول ان المجتمع العربي باسره يريد العيش بكرامة وسلامة ومساواة دون المس بقوانين الدولة موبخا الحكومة التي تقوم بتحويل المجتمع العربي الى أعداء للسلطة بدلا من احتضانه وتوفير احتياجاته وحقوقه الأساسية كما تملي عليها روح الديمقراطية الغائبة في الآونة الأخيرة من دائرة الحق العربي في البلاد.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تمّ تعيين مرام عمران عواودة في منصب مساعدة للناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي..

توصيات الزوار