شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

تعليم

الرئيسية

,,

تعليم



معسكر طلابي في موضوع (الوقاية من سموم الأكشاك-סמי פיצוציות)

 

برعاية المجلس المحلي بيت زرازير برئاسة السيد عاطف غريفات، قسم “مدينة بلا عنف” بإدارة السيد باسم غريفات، وقسم “المعارف” في المجلس بإدارة السيد محمود مزاريب.
بدعم من المدرسة الثانوية في قرية الزرازير ومديرها الأستاذ وفقي سلامنة، والمدرسة الإعدادية ومديرها الأستاذ خالد غدير. تم تنظيم برنامج معسكر طلابي على مدار يومين في موضوع (الوقاية من سموم الأكشاك _ סמי פיצוציות)، بإرشاد من المستشارتين: السيدة رفعة هيب عن المدرسة الثانوية، والسيدة ناريمان كعبية عن المدرسة الإعدادية.
اشترك في هذا البرنامج ثلاثون طالبا من صفوف التاسع والعاشر، بهدف بناء (سفراء الخير).
تخلل البرنامج فعاليات وورشات عمل تربوية مختلفة ومحاضرات توعوية عدة، كانت احداها محاضرة ألقاها السيد صالح بقاعي من قبل سلطة مكافحة المخدرات والكحول، وأخرى عرضها السيد الدكتور أحمد عواد بموضوع نمط حياة صحي، حيث أعد معروضة محوسبة في أهمية اتباع برنامج غذائي صحي، وممارسة الرياضة للمحافظة على جسم سليم ومعافى عند الطلاب، وتحدث عن المخدرات وسموم الأكشاك وحذر منها.
من ضمن البرنامج كانت هناك استضافة للسيد أحمد بكري _مدمن متعافي_ قام بسرد تجربته مع ادمان المخدرات، وكيفية تغلبه على هذه المحنة وخروجه من هذا النفق المظلم.
أقيمت كذلك ورشات عمل مختلفة من قبل السيدة سماهر نجار، موجهة مجموعات ومعالجة فنية، هدفت الى توعية الطلاب وتعريفهم على طرق الوقاية والأمان من السموم.
المعالجة الفنية سمر عزايزة، قدمت برنامج في فن الخطابة هدفت من خلاله الى صقل شخصية الطلاب وبث روح القيادة والتغيير فيهم.
اختتم البرنامج بمسرحية ” الأخطبوط ” من مسرح الأجيال_ طمرة.
نوجه الشكر الى حضرة السيدين أمين جواميس وموفق جواميس على تنظيم هذين اليومين والمساعدة في إنجاح البرنامج.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار