شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

شو الاخبار

الرئيسية

,,

شو الاخبار



ما هي المشاكل التي تعاني منها صاحبات المؤخرات الكبيرات؟

 

تحلم المرأة بالحصول على مؤخرة كبيرة لأنها تعتقد انها رمز للإثارة. 

ولكن ما قد لا تعرفه السيدات، هو أن صاحبات المؤخرات الكبيرات تعانين من مشاكل يومية متعددة.

ما هي المشاكل التي تعاني منها صاحبات المؤخرات الكبيرات؟

-ارتداء الجينز: نعم قد تستغربون هذه المشكلة، إلا أن ارتداء الجينز بالنسبة للسيدات اللواتي يملكن مؤخرة كبيرة هو في الواقع مشقة. لأن غالباً ما يكون سروال الحينز ضيقاً، فيعانين من مشكلة ارتدائه في منطقة المؤخرة.


-ارتداء الأثواب الفضفاضة: إن ارتداء الأثواب الفضفاضة هو أمر صعب بالنسبة للسيدات صاحبات المؤخرات الكبيرات، لأنهن لا يشعرن بالارتياح عند ارتداء هذا النوع من الملابس.

-الاهتمام والنظرات: قد تنزعج السيدة من النظرات التي قد ترافقها بسبب كبر مؤخرتها.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار