شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل


مستحضرات ستغيّر جمالك

اكتشفي في هذا الجدول الجديد مستحضر التجميل الذي يعتبر أساسيّاً لجمالك بحسب أيام الأسبوع، لتحصلي على إطلالات متنوّعة في كلّ يوم.

خطوات تطبيق الكحل الأبيض الجديد على غرار النجمات


Sunday
ننصحك في هذا اليوم بأن تستخدمي الرموش المستعارة، أوّلاً لأنّها من آخر صيحات الجمال، ثانياً لأنّها ستغنيك عن مستحضرات التجميل الأخرى. إذ يكفي ان تؤسسي بشرتك لإخفاء عيوبها وتطبيق الرموش المستعارة مع أحمر شفاه طبيعي للحصول على اطلالة مميزة مناسبة لهذا اليوم.
رموش " أيلاشز 9" Eyelashes 9من " نارس" Nars

Monday
تحتاجين في بعض الأيام إلى الاستغناء عن كلّ مستحضرات التجميل والاكتفاء بمكياج طبيعي مع القليل من الإشراق، وهنا أنت بحاجة إلى بودرة الوجنتين التي تساعدك على شدّ وجهك بشكل طبيعي ومنحه لوناً مميزاً. ننصحك باختيار لون فاتح في فصل الشتاء.
بودرة الوجنتين " غاليفورنيا" Galifornia من " بينيفيت" Benefit

Tuesday
عاد الغلوس بقوّة في هذا الموسم، ليصبح أساسياً ليس فقط للسهرات وإنما في يومياتك. ننصحك يوم الثلاثاء بأن تذهبي الى العمل وتضعي الغلوس اللامع لكن بألوان طبيعية مثل الزهري، البيج أو النيود، وستلاحظين كيف سيمنحك هذا المستحضر إطلالة مميزة.
ملمّع الشفاه " ديوريفيك"Diorific من " ديور" Dior

Wednesday
خصّصي هذا اليوم لترطيب وجهك جيّداً واستخدمي مستحضراً يجمع بين الترطيب وبين التجديد. ما يفعّل عملية الإصلاح الطبيعي في البشرة ويعزّز مظهرها الصحي لفترة طويلة. كما يساعد على تخفيف الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ما يمنح البشرة مظهراّ أكثر تماسكاً وقوة وامتلاءً.
مرطب ومعالج البشرة " اكسترا ريبير نوريشينغ ميلك" Extra Repair Nourishing Milkمن " بوبي براون" Bobbi Brown

Thursday
ودّعي نهاية الأسبوع بمكياج طبيعي لكن مشرق، ولا سيما على عينيك لتحصلي على إطلالة مبهرة. ننصحك باستخدام الظلال الأبيض، لا سيما على الزاوية الداخلية للعين، ما يجعلها تبدو أكبر ويمنحك نظرة جذابة.
ظلال العين " باروك نايت أوت" Baroque Night Out من " دولتشي أند غابانا" Dolce And Gabbana

Friday
خصّصي هذا اليوم المبارك للعناية ببشرتك والابتعاد عن مستحضرات التجميل. ولا تهملي منطقة العينين التي تظهر فيها علامات التعب والتوتر والتقدم في العمر. لأنّ بشرة منطقة العينين أرق بنسبة 40% من بقية بشرة الوجه ، ولذا فهي أكثر عرضة لتوترات الحياة العصرية.
مصل العينين " أدفسد نايت ريبير أي ماسك" Advanced Night Repair Eye Mask من " ايستيه لودر" Estee Lauder

Saturday
واليوم استعيدي اشراقتك واعتمدي مكياجاً لافتاً يسلط الضوء على أنوثتك وجاذبيتك. من هنا ننصحك باستخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر. ما يعتبر مناسباً للسهرات والحفلات والمناسبات الخاصة. كما يمكنك رفع شعرك لتكوني من مواكبات الموضة.
أحمر الشفاه " روج ألور أنديباندانت"Rouge Allure Independante من " شانيل" CHANEL

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار