شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



تحقيق بمخالفة مسؤولة بريطانية قانون العمل تعاونت مع لوبي إسرائيل

 

فتحت السلطات البريطانية تحقيقا لمعرفة إذا ما كان مشاركة مساعدة وزير التعليم في خطط الدبلوماسي الإسرائيلي الذي سعى لإسقاط وزراء من حزب المحافظين تخالف مدونة العمل العام، وقانون الخدمة المدنية.
 
 وكانت ماريا ستريزولو مساعدة وزير التعليم البريطاني قدمت استقالتها من منصبها الأحد الماضي بعد ظهورها في تحقيق استقصائي للجزيرة حول “اللوبي الإسرائيلي في لندن” مما كشف تآمرها لصالح جهات أجنبية.
 
 والتقت ستريزولو مع شاي ماسوت، المسؤول في السفارة الإسرائيلية في لندن، وكانا يتحدثا عن مخططات للإطاحة بأعضاء البرلمان البريطاني ممن يصنفوا بالمعاديين لإسرائيل، ومن ضمنهم وزير الدولة في الخارجية البريطانية السير ألان دانكن.
 
 وكانت صحيفة “FE” البريطانية في تقريرها   ، طالبت الوزارة التي تعمل بها أو السيد هالفون، الذي كانت السيدة ستريزولو مديرة مكتبه عندما كان نائبا لرئيس حزب المحافظين حتى الصيف الماضي التعليق على رحيلها، لكن ذلك لم يحدث.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار