شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار

الرئيسية

,,

اخبار



ثلاثة نواب فرنسيين في سوريا يشاركون في قداس بمدينة حلب

وصل أمس الخميس إلى سوريا ثلاثة نواب فرنسيين يرافقهم عدد من الإعلاميين الفرنسيين، ومديرين لمنظمات فرنسية غير ربحية في زيارة تستغرق عدة أيام.

ويترأس الوفد النائب اليميني تيري مارياني، المقرب من المرشح الأوفر حظاً للفوز في الانتخابات الرئاسية المقررة في مايو (أيار) المقبل فرانسوا فيون، يرافقه النائبان جان لاسال (وسط) ونيكولا دويك (يمين).

ويجري الوفد الفرنسي لقاءات مع رئيس النظام السوري بشار الأسد ورئيس مجلس الشعب وعدد من الشخصيات والفعاليات السورية.

ومن المقرر أن يغادر الوفد إلى حلب ظهر اليوم الجمعة للمشاركة في قداس رأس السنة الأرثوذكسي، والاطلاع على واقع المدينة بعد تحريرها تعبيراً عن "تضامنهم مع مسيحيي الشرق" بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد لدى الطائفة الأرمنية، على أن يعود إلى دمشق حيث يلتقي بعدد من كبار المسؤولين السوريين.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار