شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



رئيس الدولة وعقيلته يقدمان التعازي لعائلة الشهيدة ليان ناصر في الطيرة

 

رئيس الدولة روبين (روبي) ريفلين وعقيلته السيدة نحاما ريفلين قاما اليوم، الخميس 5 كانون الثاني، بتقديم التعازي في منزل عائلة المرحومة ليان زاهر ناصر، التي قُتلت في انفجار إسطنبول ليلة 31 كانون الأول/ديسمبر.

"لقد أتينا لنشارك العائلة مأساتها ولنقول لكل العالم بأن الإرهاب هو إرهاب ويجب محاربته وعدم الخضوع له"، قال الرئيس متوجهًا الى زاهر ولوسي والدَي المرحومة ليان وأفراد عائلتها الحاضرين في المكان، وأضاف: "لقد عرفنا بأنها فتاة رائعة وطيبة ونحن نشارككم حزنكم."

وتحدثت العائلة بأن هذه كانت سفرة ليان الأولى خارج البلاد، وأنها كانت متحمسة جدًا لها. واضافت الأم باكية: "كانت سفرتها الأولى والأخيرة. طلبنا منها عدم السفر فسألتنا: وهل سيأتون لقتلي؟"، كما تحدثت الأم عن الخطط التي بنتها ليان لمستقبلها ورغبتها بأن تصبح أخصائية في صحة الأسنان.

رئيس بلدية الطيرة، السيد مأمون عبد الحي، شكر الرئيس بإسم العائلة على حضوره وأضاف: "لقد لمسنا تعاطف كل مواطني الدولة، عربًا ويهود على حد سواء. حضر البارحة الكثير من اليهود الذين لا نعرفهم ليقدموا التعازي ولمواساتنا في هذه المحنة. هذه الوحدة أمام الإرهاب والتي لا تفرّق بين دين ودين.

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار