شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



عسفيا: العثور على جثة ربيع أسد (49 عاما) جراء عيارات ناريه داخل سياره في حارة زحلق ،ولا شبهات جنائية !

 

ضحية اطلاق النار هو ربيع اسد 49 عاماً
 

علم مراسل "يا عيني"من مصادر طبية انه عثر صباح اليوم على شخص في قرية عسفيا مصاب بعيارات نارية في سيارته بالقرب من كنيون امين كيوف وقد هرعت الى المكان طواقم الاسعاف التي قامت بنقله للمستشفى لتلقي العلاج، فيما لم تعرف حتى الان اصابته.

هذا وعلم مراسلنا لاحقا ان الشخص الذي عثر عليه مصاب بعيارات نارية قد توفي في المكان وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

علم مراسلنا لاحقا ان ضحية اطلاق النار في قرية عسفيا هو ربيع اسد والبالغ من العمر 49 عاما وقد عثر عليه مصاب بعيارات نارية في سيارته بالقرب من كنيون امين كيوف فيما تحقق الشرطة في ملابسات الحادثة.

ووردنا هذا البيان من الشرطة :صباح اليوم الثلاثاء بالمنطقة الساحلية في بلدة عسفيا ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم العثور على جثة مواطن بنحو الخمسينات من عمرة من السكان هناك وهو وعلى ما يبدو مصاب بعيارات نارية ملقى الى جانب من سيارتة وقد فارق الحياة- لة الرحمة
هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح خلفيتها وماهيتها بعد.

وجاء لاحقا من الشرطة ،ما يلي : 
لاحقا للعثور على جثة مواطن من عسفيا في الحي الشرقي بالبلدة هناك
يشار الى انة ووفقا للفحوصات ونتائج التشخيصات الجنائية الميدانية الاولية لا شبهات جنائية من وراء وفاتة والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات جارية - للفقيد الرحمة ولعائلتة بالغ الصبر والسلوان.

Image may contain: 1 person, selfie and closeupImage may contain: 1 person, sky and outdoor

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار