شو الاخبار
, ,

رياضة

الرئيسية

,,

رياضة



التعادل يسيطر على الكلاسيكو وريال مدريد يحافظ على فارق النقاط في أخر دقيقة

 הצגה ביציעים (צילום: רויטרס)

 

بهدف متأخر في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة تمكن ريال مدريد من التعادل مع مضيفه برشلونة في قمة الدوري الإسباني لكرة القدم المعروفة باسم (الكلاسيكو).

 

المباراة كانت سجالا بين الفريقين لكن الاهداف غابت عن الشوط الاول بالكامل والذي تباري فيه الفريقان في مجال السيطرة على الكرة وتأمين منتصف الملعب.

 

الفرص التي لاحت في الشوط الاول كانت قليلة جدا وبالتالي مر الشوط دون إثارة كبيرة.

 

في الشوط الثاني بدأ مسلسل الإثارة بهدف سجله لويس سواريز من كرة ثابته قابلها برأسية في شباك كيلور نافاس في الدقيقة 53 ورغم أن الإعادة رجحت أن سواريز كان متسللا لحظة لعب الكرة إلا ان الحكم احتسب الهدف.

 

بعد ذلك بدأ برشلونة في السيطرة على اللعب بشكل أكبر خاصة في ظل نزول إنيستا بديلا عن راكيتيتش ما ساعد أصحاب الأرض في الوصول إلى الثلث الهجومي بسهولة أكبر.

 

وأضاع نيمار انفرادا سهلا بعدما تلاعب بالمدافع كارفاخال لكنه اطاح بالكرة فوق العارضة وبعد ذلك أضاع ميسي انفرادا آخر وسدد الكرة خارج المرمى على يسار نافاس.

 

ورغم محاولات ريال مدريد استعادة السيطرة على وسط الملعب وبناء هجمات فعالة إلا أنه لم يتمكن من مجاراة برشلونة في الشوط الثاني والذي حرص على تدوير الكرة بين أقدام لاعبيه وبناء الهجمات دون فقدان الكرة.

 

ومع حرص برشلونة على الهدف وعدم مقدرته على تسجيل هدف آخر تحولت المباراة إلى صراع في منتصف الملعب مع قليل من محاولات الاختراق البرشلونية من الأجناب دون جدوى كبيرة.

 

في ما يلي تشكيلا حامل اللقب برشلونة وضيفه المتصدر ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي تنطلق بعد قليل على أرض ملعب كامب نو وتحديداً في الخامسة والربع بتوقيت بيروت ضمن الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني بكرة القدم.
- برشلونة: تير شتيغن وبيكيه وماسكيرانو والبا وسيرجي روبرتو وبوسكيتس واندريه غوميش وراكيتيتش وميسي وسواريز ونيمار.
- ريال مدريد: نافاس وسيرخيو راموس وفاران ومارسيلو وكارباخال وكوفاسيتش ومودريتش وإيسكو ولوكاس فاسكيز وكريستيانو رونالدو وبنزيمة.

ראקיטיץ' מול קובאצ'יץ' (צילום: AFP)

לואיס אנריקה וזידאן. קרב שחמט (צילום: gettyimages)

ניימאר לא מאמין (צילום: EPA)

ריאל חוגגת. תיקו שכולו ניצחון (צילום: AFP)

 سواريز يحتفل بهدف برشلونةراموس لحظة تسجيل هدف التعادل لريال مدريد

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار