شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



مطعم نسيب، قصة الصياد الشاطر

كان وذاق: جلال بنا

 الاستقبال:

عندما تصل في نهاية الاسبوع الى "مطعم نسيب" في كفر ياسيف، تحديدا في نهاية الاسبوع عليك ان تحجز مسبق، والا ستضطر الى العودة ادراج الرياح، بلا "ملك الطاولة" السمك.

 "مطعم نسيب" اشبه بمطبخ عرس عربي على مدارس الاسبوع، فهو مليء بالزبائن، العرب واليهود، وربما هذا دلالة على المستوى وعلى المحتوى.

عند الدخول الى المطعم يستقبلك شاب باتسامة كبيرة، يسأل عن عدد الاشخاص ويوجهك الى الطاولة التي قمت بحجزها والى الطاولة التي ترغب بالجلوس عليها، الابتسامة بها الكثير من رغبة الخدمة ورحابة الصدر.

 

عند الجلوس على الطاولة يصل النادل، عادة ما يكون شاب في مقتبل العمر، مع ابتسامة ترافق محياه، يضع لائحة الطعام ويسأل عما يفضله الزبون.

عادة يتم تنزيل السلطات والمقبلات، التي وحدها قد تغنيك عن الوجبة الرئيسية، لكن أصحاب  الشهية والذزاقين وعشاق الاسماك ومأكولات البحر، لا يمكن ان يستغنوا عن الاسماك وفواكة البحر الطازجة التي تجهز في مطبخ المطعم.

المطعم :

"مطعم نسيب" بدأ قبل سنوات ك - مسمكة متواضعة لصياد سمك، جذوره من مدينة عكا، وانتقل للسكن في كفر ياسيف، والمطعم يحمل اسمه، وما بدأ كحرفه في صيد السمك ولاحقا هواية في الطبخ، اصبح اليوم احتراف ومهنية عالية في اختيار السمك وفي الطهي.

 الاكل:

المطعم يقدم، طوفان من السلطات، اضافة الى الوجبات الرئيسية التي تحتوي على كل انواع الاسماك وفواكه البحر، واللحوم ايضا لكن الاسماك في المطعم لها نكهتا الخاصة والميزة، كل طاولة تكون غنية بعدد كبير من السلطات، منها سلطات الخضراوات من سلطة عربية تبولة وجرجير، وسلطات المتبل بانواعه والطحينة والمطبوخة والفلفل الحار.

الاسعار:

اسعار المطعم اسعار مناسبة نوعا ما، علما ان رب العائلة قد لا يسمح لنفسه ان يذهب للمعم اكثر من مرة كل شهر، الاسعار تتراوح ما بين 90 شيكل حتى 140 شيكل للوجبة لشخص الواحد.

الخلاصة :

الوصول مريح، واماكن لايفاق السيارة متوفرة بشكل، الاكل شهي، الاسعار مناسبة....موقع يا عيني يوصي بالتجربة وبطلب وجبة سمك سلطان ابراهيم.

 لاصحاب المطاعم المعنيين بالكتابة عن التواصل برسالة "واتس أب" على رقم: 0509383333 

   

 

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار