شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



جمعية ( شادي وأنا) تدعوكم لأمسيتها الخيرية الأولى لزرع الفرحة على وجوه الأطفال

تدعوكم، جمعية " شادي وأنا" وهي جمعية خيرية للمشاركة في الأمسية الخيرية الأولى لها، تحت عنوان " شوي مني وشوي منك بفرحوا كتار "، التي ستقام في تاريخ، 2.12.2016، عند الساعة السادسة مساءً.
الأمسية تهدف لدعم مشاريع الجمعية، التي انطلقت كمبادرة عبر الفيسبوك من خلال المربية ليندا سليم قبل أقل من عامين، تحت اسم " شوي مني وشوي منك بفرحوا كتار"، بهدف ادخال الفرحة الى قلوب الأطفال الذين ظلمتهم الظروف وحرمتهم من العيش تحت كنف عائلاتهم، وفي جو عائلي دافئ، أطفال حرموا من عاطفة الأم والأب، ويقطنون في مؤسسات خاصة لرعايتهم.
تقول ليندا سليم مديرة الجمعية ومؤسسة المشروع: " تتراوح اعمار الأطفال الذين تعنى بهم الجمعية بين يوم واحد وحتى عمر 16 سنة، هذه الشريحة مؤلفة من أطفال غير شرعيين، ومجهولي الوالدين، وأطفال يعيشون في ضائقة عائلية لسبب الظروف والمشاكل بين الوالدين، أو اطفال يعيشون في ضائقة اقتصادية ومعيشية صعبة".

نتيجة بحث الصور عن اطفال محرومون
عن نشاط الجمعية..
وعن نشاط الجمعية قالت:" الجمعية هادفة وغير ربحية، هدفها الأول تقديم المساعدة وادخال الفرحة الى قلوب الأطفال، يعمل في الجمعية نحو (40) متطوعة ومتطوع، من أجيال مختلفة، يعملون على جمع وترتيب الملابس للأطفال بعد تنظيفها ووضعها في رزم مغلفة بشكل أنيق وعلى شكل هدايا، كي يشعر الطفل بفرحة أكبر حين يرى هذا العطاء مقدم له بعناية فائقة، كون الأطفال يحبون الهدايا، بالإضافة إلى تنظيم البرامج المبهجة للأطفال، التي تعتمد على الرقص والحركة، بمساعدة مهرجين وفنانين مختصين في مجال الطفولة".
وأكدت المربية ليندا سليم أن الجمعية تطمح لتطوير عملها المستقبلي ولا يقتصر فقط على توصيل الأغراض والهدايا والنشاطات والفعاليات المبهجة للأطفال، إنما نسعى إلى بناء جسور لحياة سعيدة لدى هؤلاء الأطفال من خلال دعم أكبر وملموس أكثر، وكل هذا بجهود أهل الخير ومساعدتهم، لهذا ارتأينا أن نقيم الأمسية الخيرية الأولى للجمعية والتي من خلالها نقدم الخدمات والمساعدات للأطفال بهدف دعمهم بشكل قيّم أكثر".
فنانون مشاركون بالأمسية
ومن الجدير ذكره، أن الأمسية تتخلل فقرات فنية برفقة كل من الفنان إياد طنوس، والفنانة رنا ادريس في الفقرة الغنائية والفنان أيمن نحاس لتقديمه فقرة عرض ستاند أب كوميدي، والإعلامي مصطفى قبلاوي لتوليه عرافة الحفل.
المشاركة بالأمسية من خلال شراء كرت بقيمة 50 شيكل، ويذهب ريع الحفل لدعم الأطفال وادخال الفرحة الى قلوبهم.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

"اول مسابقة عالمياً في تطوير الصحة نمط الحياة الصحي تقودها نساء الاقليات"...

توصيات الزوار