شو الاخبار
, ,

رياضة

الرئيسية

,,

رياضة



الريال يمدد عقد رونالدو حتى 2021 رغم تراجع مستواه

أعلن ريال مدريد الإسباني اليوم تمديد تعاقد نجم هجومه البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى عام 2021، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل العقد الجديد في مؤتمر يقام غدا الاثنين، في ملعب سانتياغو برنابيو، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال الريال في بيان على موقعه الرسمي اليوم "سيتم الإعلان يوم الاثنين في تمام الساعة 13:30 (توقيت إسبانيا) في ملعب سانتياغو برنابيو، عن تفاصيل تمديد تعاقد عقد كريستيانو رونالدو، والذي سيبقى في صفوف الفريق حتى عام 2021".

ويأتي تمديد تعاقد اللاعب في الفترة التي لا يمر فيها بأفضل فتراته على صعيد الأداء، وغاب عن التهديف على ملعب فريقه للمباراة الخامسة على التوالي، وقد يكون عقده الجديد دافع له من أجل تقديم أداء أفضل في الفترة المقبلة، خاصة وأنه ضمن البقاء في النادي حتى سن الـ37.

ويعتبر هذا هو التمديد الثاني لعقد رونالدو، الذي انضم للفريق في عام 2009، ومدد عقده لأول مرة عام 2013 لثلاث سنوات، وتحول إلى أحد أهم النجوم الذين مروا على النادي الملكي عبر تاريخه، وهو ما دفعه للإعراب عن آماله في أكثر من مناسبة بالاعتزال في صفوف "الميرينغي"، والذي تصدر معه قائمة الهدافين التاريخيين للفريق.

وفاز رونالدو بالدوري مرة واحدة والكأس ودوري أبطال أوروبا مرتين وكأس العالم للأندية، وحصد الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم مرتين، منذ أن جاء إلى الفريق الملكي قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل 7 أعوام.

الريال يمدد عقد رونالدو حتى 2021 رغم تراجع مستواه

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار