شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

كلمات وابداعات

الرئيسية

,,

كلمات وابداعات



يا دموعي...أغنية جديدة للفنان الشاب الصاعد إبن يركا وئام عطا الله

الله يحميك ...صوت رائع لأبن يركا الجليلية التي تفاجئنا بكل شيء جميل وانها عطاء من الله وئام عطا الله ،صوته فيه الكثير من الوئام والحرفية الرائعة.عمره فقط 14 ربيعاً.

"يا دموعي خليكي وفي الي وما ططلعيلو ما بيستاهل يا قلبي تنوجع وتبكيلو ويا ندم خون قلب ومنو طلعًًًً بكرا بيرجع من دموعو سأيك منو لحال واخد قرار من بالو ما ننسى الصار ما تخاف يقلب من زمن دوار وريح يرجع من دموع سئيلو اه رح يرجع من دموعو سئيلو، كان لازم خونم انا مزال رح تتركني لكن صعبي هلاحساس البشع اه يطلع مني بطل الك في شي . يلى روح غلطط مرا معك ومش رح ، تني ، منو لحال اخذ قرار من بالو محانسي لصار ما تخاف يقلب الزمن دوار ورح ، يرجع من دموعي سئيلو اه رح يرجع من دموعو سئيلو....."

الكلمات للشاعر : محمد  النقوزي 

الالحان للفنان : احمد العقاد

التوزيع للفنان الكبير ابن عكا : معين شعيب 





 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار