شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.


خرافات عن قص الشعر

معظمنا يتخذ من قص الشعر وسيلة للشعور بتغيير الحالة المزاجية و التغلب علي الروتين، ولأن قص الشعر له أصول و أي خطأ فيه سيؤثر بشكل سلبي علي شعرك نقدم لك نصائح لم يخبرك بها أحد من قبل أن تتخذي هذه الخطوة :

قص أطراف شعرك ليس معناه أنه سينمو بشكل أسرع

هناك أعتقاد سائد بين أمهات مصر " قصي طروف شعرك عشان يطول بسرعة"، الحقيقة أنّ أطراف الشعر ليس لها علاقة بالبوصيلات المسئولة عن نمو الشعر ،فقط قومي بتقليم أطراف شعرك "ويفضل اللجوء للمتخصصين" لينمو شعرك بشكل صحي دون تقصف كل 4 أشهر.

اختيار الوقت الخاطئ

يلجأ البعض الي قص أطراف الشعر من 6: 8 أسابيع وهي مدة قليلة جدا ، قصي شعرك مرّة كل 3: 4 أشهر حينها سيكون في حاجة حقيقية إلي القص.

غسل الشعر بالشامبو قبل القص

هناك خطأ شائع تقع فيه معظم النساء ألا وهو غسل شعرهم بالشامبو قبل ذهابهم الي صالونات التجميل ، فشعرك ليس في حاجة الي أن يغسل مرتين.

قص الغرّة "القصة"بشكل متساوٍ:

لا تقومي بقص غرة شعرك بشكل متساوٍ، و يفضل اختيار القصة الطويلة للوجه المربع و اختيار القصة القصيرة للوجه الدائري.

الشعر القصير لا يحتاج الي عناية

يعتقد البعض أن قص الشعر سيخلصهم من أهدار الكثير من المال علي صالونات التجميل و هذا الأعتقاد خاطئ كليا ، فشعرك بعد القص يحتاج إلي عناية و أهتمام و زيارة مستمرة لمراكز التجميل للمحافظة علي الشكل الجديد.

الإصرار على شكل تسريحة واحدة

ضعي أكثر من خيار لقصة شعرك ولا تكتفي بواحدة فقد تكون القصة المختارة غير متناسبة مع طبيعة شعرك.
اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار