شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



النائب الطيبي ينعت المراسل العسكري روني دانييل بالحيوان والحيوانات تحتج

في مقابلة تلفزيونية على القناة الاسرائيلية الثانية نعت المحلل العسكري روني دانيال ب "الحيوان ".وكان ذلك ضمن برنامج "اولفان شيشي" (ستوديو الجمعة).

الحديث كان  عن قرار منظمة "اليونسكو" والمداولات في مجلس الأمن حول ملف الاستيطان.

نتيجة بحث الصور عن الطيبي وروني دانيال

وبالحديث عن الانتقاد الذي وجّه لأعضاء حزب القائمة العربية المشتركة لعدم مشاركتهم في جنازة  شمعون بيرس، قال الطيبي موجهاً كلامه للمراسل العسكري  في القناة الثانية روني دانيل: "يا سيد دانيل أنت قلت عن زميلي رئيس القائمة العربية أيمن عودة بأنه حيوان وليس انسان، لأنه لم يشارك في جنازة بيرس ولكنني أريد أن أذكرك، أليس أنت من قال خلال ذروة الحرب علي قطاع غزة قبل عامين بأنه يجب اسقاط بلطة على رؤوس سكان قطاع غزة وقتلهم؟!".

وتابع، "أنت لست انسان من الأساس، وآخر من يجب أن يقدم المواعظ لنا، وأطالبك بالتراجع عن أقوالك".

من جانبه رد المراسل العسكري على الطبيبي قائلاً، "عليكم التصرف كبني آدم"، لكن الطيبي رد عليه بقوة قائلاً "أنت حيوان". 


يذكر ايضا أن احمد الطيبي أعترف في ندوة أجريت بقرية قلنسوة بمبادرة "إنجاز" أمس الجمعة أن  المشتركة لم تناقش موضوع بيرس.
وقال :" قدمت عزاء شخصي لصهر بيرس. وهو طبيب وزميل .مجتمعنا منقسم وهناك عزوف متزايد عن السياسة . اسرائيل اعتذرت لتركيا ولا تعتذر لمواطنيها عن كفرقاسم.

 

 

 
اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار