شو الاخبار
, ,

شو الاخبار

الرئيسية

,,

شو الاخبار



يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية

النشرة الجوية
 
الخميس
2016-10-13
غائمة قليلاً
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلاً للحرارة نهاراً، ولطيفاً ليلاً،مع ظهور بعض السحب أحيانا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.
الجمعة
2016-10-14
غائمة قليلاً
يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلاً للحرارة نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.
السبت
2016-10-15
غائمة قليلاً
يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً،مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.
الأحد
2016-10-16
غائمة قليلاً
لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً،مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.
الإثنين
2016-10-17
غائمة قليلاً
لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً،مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم. تعديل
الثلاثاء
2016-10-18
غائمة قليلاً
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً،مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.
اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار