شو الاخبار
, ,

اخبار عالمية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار عالمية



السيد نصر الله: اقول لهذا الشعب (اليمني) ستنتصر حتماً ودمك الثائر الشريف سينتصر على سيف القتلة والارهابيين

ارتكب العدوان السعودي الاميركي السبت مجزرة مروعة في العاصمة اليمنية صنعاء عندما استهدفت الطائرات مواطنين احتشدوا خلال التعزية بوفاة والد وزير الداخلية اليمني جلال الرويشان، ما ادى لاستشهاد واصابة مئات المدنيين.

وافادت الوكالات ونقلا عن وزارة الصحة اليمنية ان الضحايا بلغوا 450 بين شهيد وجريح في حصيلة غير نهائية.

وافادت الوكالات  أن “طيران العدوان شن ثلاث غارات بصورة مباشرة على مراسم تعزية لآل الرويشان في الصالة الكبرى بشارع الخمسين جنوب العاصمة صنعاء”، ولفت إلى أن “إحدى غارات طيران العدوان استهدف المسعفين”.

واشارت مصادر يمنية ونشرت على مواقع الكترونية مختلفة  ان “المستشفيات في صنعاء توجه نداء استغاثة للتبرع بالدم لإسعاف ضحايا الغارات السعودية التي استهدفت مجلس عزاء بوالد وزير الداخلية جلال الرويشان”.

وهذا ملخص لأهم ما جاء بكلمة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في المجلس العاشورائي في لبنان حول المجزرة الرهيبة الذي ارتكبها النظام السعودي بحق المدنيين من الشعب اليمني :

*ما حصل من مجرزة في اليمن امر طبيعي ومتوقع من هذا النظام عندما نتطلع الى تاريخه وما ارتكبه في الجزيرة العربية ودول الجوار.

*كلمات الادانة صغيرة امام هول المجزرة ونتوجه لعوائل الشهداء بالعزاء وطلب الرحمة والدعاء للجرحى بالشفاء والدعاء للشعب اليمني المظلوم الثابت الشريف.

*لا بد من ادانة بأعلى الصوت لهذه المجزرة الرهيبة التي ارتكبت اليوم والتي ستفضح الكثير من القوى في هذا العالم. 

*اقول لهذا الشعب (اليمني) ستنتصر حتماً ودمك الثائر الشريف سينتصر على سيف القتلة والارهابيين.

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

أثارني الخبر المحزن قبل يومين الذي تلقته مدينة أم الفحم بمصرع إبنها شهيد لقمة العيش نعمان خليل عباس دعدوش..

توصيات الزوار