شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



إعتقال طفل من كفر قاسم بتهمة تعذيب حصان

في إحدى أحراش رأس العين (روش هعاين) قبضت الشرطة على طفل عربي يبلغ من العمر 12.5 سنة وهو يقوم بتعذيب حصان وضربه بعصا فولاذية ،مسببا له جروحا عميقة .وتم نقل الحصان إلى مشفى بيطري لتقديم العلاج له.

الطفل المتهم بتعذيب الحيوان من قرية كفرقاسم ،مما اضطر الشرطة استدعاء ذويه للتحقيق معهم .

يذكر أن تعذيب الحيوانات في قرانا العربية منتشر بشكل رهيب ،حيث يمكن لكل شخص يعيش في هذه القرى ان يجد حالات مشابهة .

يذكر أيضا انه قي شهر أب الماضي اقتحمت الشرطة مزرعة لترويض الخيول في مدينة رمات غان بالقرب من موقف "دان" للحافلات ،للاشتباه بممارسة العنف .عند الاقتحام عثروا على 31 من الخيول و 6 حمير وجثة حصان ميت.

الشرطة التي وصلت للمكان ،تبين لها أن الإسطبل أقيم بطريقة غير قانونية وأنه مورست ضد هذه الحيوانات التعذيب ،وقد عانى قسما منها من جروح  ورضوض  ظاهرة للعيان ،صاحب الإسطبل تم اعتقاله والتحقيق معه ،وتم مصادرة جميع الخيول والحمير لمشفى بيطري.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار