شو الاخبار
, ,

تعليم

الرئيسية

,,

تعليم



مدرسة ابن خلدون الإعدادية سخنين تستقبل أولياء الأمور بأمسية فنية مميزة

استضافت مدرسة ابن خلدون الإعدادية في سخنين فرقة الكروان من اعبلين في امسية رائعة على شرف أولياء أمور طلابها مساء يوم اول أمس السبت وذلك بدعم من مفعال هبايس ووزارة الثقافة والرياضة ورعاية بلدية سخنين والمركز الثقافي بإدارة المربي موفق خلايلة وذلك بحضور مدير المدرسة المربي كمال ابو يونس والهيئة التدريسية ومشاركة موفق خلايلة واولياء امور طلاب المدرسة.

هذا والقى المربي كمال أبو يونس مدير المدرسة كلمة قصيرة رحب بها في كل من شارك في هذه الأمسية والتي تهدف الى تواصل تربوي بين الأهل والهيئة التدريسية، وذلك مع بداية السنة الدراسية الجديدة، وتطرق ابو يونس الى سيرورة العمل في المدرسة وعرض المشاريع التي تتبناها المدرسة للسنة الدراسية الحالية وعدة نقاط هامة أخرى، وأشاد بالتواصل السليم مع جميع شركاء العمل.

كما وألقت المربية عطاف شقور كلمة قصيرة باسم لجنة أولياء أمور طلاب المدرسة وأكدت على أهمية التواصل الدائم والدعم المستمر للمدرسة.

وتخلل الأمسية عرضا فنيا راقيا لفرقة الكروان الموسيقية بقيادة المايسترو نبيه عواد والتي عزفت فأطربت وغنت فأثلجت الصدور بأغانيها الراقية وفنها المتميز.

وبالتالي اصطحب المربون أولياء أمور الطلاب إلى الصفوف للحديث بشكل مفصل عن نقاط هامة وجوهرية تخص العملية التربوية بشكل عام والحديث عن الطلاب بشكل خاص.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

مليوني مسلم على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم بالحج

توصيات الزوار