شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



القدس :مقتل شادي عبيد من العيساوية وجرج اثنان أخران بحادث طرق مروع بالقرب من القدس


القدس : إغلاق شارع رقم 1 بوجه حركة السير بين مفرق حيمد وهارئيل بأعقاب حادث الطرق المروع 3 جرحى ،2 منهم في وضع الخطر الشديد على حياتهم والثالث حالته صعبة .وعلمنا من مصادر موثوقة ان المصابين هم من العرب.

 وكما يبدو فأن الحادث ناتج عن خطأ انساني ولم يتخلله تصادم مع مركبى أخرى ،وانما أصطدم بالحواجز الاسمنتية الموجودة على يمين الطريق حيث تجرى هناك أعمال صيانة.

وحسب التقارير الاولية فأن المصابين يبلغ من اعمارهم 25 الى 30 سنة.

تحديث :

من المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري - لاحقا تبين من نتائج المراجعات والتحريات الاوليه على ان 3 المصابين هم جميعهم وعلى ما يبدو عرب مقدسيين من سكان حي العيسويه واعمال التشخيصات مع التحقيقات جاريه.

تحديث:

تتمه لبيان - حادث طرقات ..
من المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري - لاحقا تبين ان الحادث الطرقات الذاتي تخلله انحراف المركبه الخصوصيه الضالعه عن مسارها لسبب الذي ما زال قيد الفحص مع انقلابها وارتطامها بجدار الامان والحاجز الاسمنتي هناك ومباشرة اندلاع نيران حريق فيها مع قيام طواقم الاطفاء التي هرعت باخماده وتخليص العالقين من بين حطام صفيحها وبحيث اسفر الحادث عن اصابة 3 مستقليها الذين تتراوح اعمارهم ما بين نحو العشرينات والثلاثينات من اعمارهم بجراح وصفت ما بين بالغا وحرجا تمت احالتهم على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاوليه للعلاج بمستشفى هداسا عين كارم والتحقيقات جاريه.

تحديث:
تتمه لبيان - حادث طرقات ..
من المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري - لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة احد ضحايا حادث الطرقات الذاتي الدامي -

تتمة 

من المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري - استمرارا لحادث الطرقات الذاتي الدامي يشار الى ان الشاب الضحيه ابن العيسويه هو المرحوم "شادي عبيد" البالغ بوفاته نحو 36 عاما - له الرحمه ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان

المرحوم شادي عبيد 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار