شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



حمّاد: قرار إدارجي في لائحة الإرهاب الأمريكية يمّثل انحيازا لآلة القتل الصهيوني وحماس تدين

قلل عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” والنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني فتحي حماد، من أهمية قرار الخارجية الأمريكية القاضي بإدراجه على لائحة “الإرهاب الأجنبي”، مؤكداً في تصريح مكتوب له اليوم أن هذا القرار “لن يرهبه ولن يثنيه عن خدمة أبناء شعبه والدفاع عن حقوقه العادلة”.

وقال حماد في حديث صحافي إن “هذا القرار يأتي في ظل تصاعد الهجمة الإسرائيلية على أبناء شعبنا في الضفة الغربية، والتي جاءت بعد ساعات من الإعلان عن دعم الإدارة الأمريكية للاحتلال الإسرائيلي بالعتاد العسكري عبر اتفاق صنّف بأنه الأول من نوعه”،
وأضاف “تخرج علينا الإدارة الأمريكية بقرار إدراجي على ما يسمى لائحة الإرهاب الدولي، مع أنّ الإدارة الأمريكية هي أكبر داعم للإرهاب الإسرائيلي”.

وشدد على أنّ مثل هذه القرارات المنحازة للاحتلال والتي تعودنا عليها تمثل صفحة سوداء إضافية في كتاب الإدارة الأمريكية سيئ السمعة، وتجسد الانحياز التام لآلة القتل والإرهاب الصهيوني.

من جهة ثانية اصدرت حركة حماس بيانا حول القرار الامريكي جاء فيه :"ندين قرار الخارجية الأمريكية إدراج القيادي بالحركة (فتحي حماد) ضمن قوائم الإرهاب".

واعتبرت الحركة القرار تطورا خطيرا يدلل على "انحياز الإدارة الأمريكية المطلق لصالح الاحتلال الإسرائيلي المستمر بحق الشعب الفلسطيني".

ودعت حماس، الإدارة الأمريكية إلى التراجع عن هذا القرار ووقفه، "لما يعبر من استفزاز لمشاعر الأمة كلها".

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار