شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



حمّاد: قرار إدارجي في لائحة الإرهاب الأمريكية يمّثل انحيازا لآلة القتل الصهيوني وحماس تدين

قلل عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” والنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني فتحي حماد، من أهمية قرار الخارجية الأمريكية القاضي بإدراجه على لائحة “الإرهاب الأجنبي”، مؤكداً في تصريح مكتوب له اليوم أن هذا القرار “لن يرهبه ولن يثنيه عن خدمة أبناء شعبه والدفاع عن حقوقه العادلة”.

وقال حماد في حديث صحافي إن “هذا القرار يأتي في ظل تصاعد الهجمة الإسرائيلية على أبناء شعبنا في الضفة الغربية، والتي جاءت بعد ساعات من الإعلان عن دعم الإدارة الأمريكية للاحتلال الإسرائيلي بالعتاد العسكري عبر اتفاق صنّف بأنه الأول من نوعه”،
وأضاف “تخرج علينا الإدارة الأمريكية بقرار إدراجي على ما يسمى لائحة الإرهاب الدولي، مع أنّ الإدارة الأمريكية هي أكبر داعم للإرهاب الإسرائيلي”.

وشدد على أنّ مثل هذه القرارات المنحازة للاحتلال والتي تعودنا عليها تمثل صفحة سوداء إضافية في كتاب الإدارة الأمريكية سيئ السمعة، وتجسد الانحياز التام لآلة القتل والإرهاب الصهيوني.

من جهة ثانية اصدرت حركة حماس بيانا حول القرار الامريكي جاء فيه :"ندين قرار الخارجية الأمريكية إدراج القيادي بالحركة (فتحي حماد) ضمن قوائم الإرهاب".

واعتبرت الحركة القرار تطورا خطيرا يدلل على "انحياز الإدارة الأمريكية المطلق لصالح الاحتلال الإسرائيلي المستمر بحق الشعب الفلسطيني".

ودعت حماس، الإدارة الأمريكية إلى التراجع عن هذا القرار ووقفه، "لما يعبر من استفزاز لمشاعر الأمة كلها".

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار