شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



ميرفت ملكة الحمص والمخلوطه

ميرفت عمار ، امرأة عكيّة تعشق تصنيع السلطات بأنواعها ولها بصمات واضحة في تطوير هذا الإنتاج الغذائي. عندما بدأت العمل وهي في بداية شبابها، لم تكن عاملة عادية بل ساهمت بإدخال النكهات العربية وأدى ذلك الى زيادة مبيعات المصنع الذي عملت به.
وانتقلت للعمل ببعض المطاعم الشهيرة في منطقة عكا لكنها وفي نهاية المطاف قررت أن تفتح مطعما خاصا لها يعاونها فيه ابنها محمد.
مطعمها الصغير مقابل محطة الباصات "ايجد" في عكا الجديدة أصبح ينافس المطاعم القديمة ابتسامتها وسرعة إعدادها الوجبة للزبون ولقمتها الهنية، لا يفسح لك المجال بأن لا تعود مرة أخرى ...ومن المهم أيضا أن نؤكد أن أسعارها معقولة ومطعمها "يوجّ وجّ "من شدة النظافة .
هذه هي المرأة العكيّة المكافحة والمناضلة

65

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار