شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



30 كيلو لحمة خروف محشية وحلويات ل 8 سياح صينيين والفاتورة فقط 16.500 شيكل غير شامل الخدمة .هذا في ابو غوش !

 

دخل 8 سياح صينيين إلى مطعم "ابو غوش" بالقرب من القدس . الثمانية حجزوا غرفة خاصة ،اكلوا حتى شبعوا وحتى شربوا الكحول .في نهاية تقديم الوجبات وصل الحساب 16.500شيكل  وهذا يعني أن تكلفة الوجبة الواحدة 538 دولار أمريكي .فاتورة الطعام والشراب كانت تفصيلية : كحول 5.900 شيكل ،حلويات 1.300 شيكل  وهذا طبعا عدا الطعام 9.300 شيكل ويشمل الغرفة ب 4000 شيكل ،وطبعا هذا لا يشمل خدمة 10% أي ما يقارب 1600 شيكل.

موقع "واي نت" الذي نشر هذا الخبر الصادم ،ونقلا عن عضو جمعية السياح الوافدين إلى إسرائيل ،بأن الصينيين أصيبوا بخيبة أمل ولن يشجعوا أصدقائهم بزيارة البلاد.

ونقل الموقع " على لسان صاحب المطعم جودت إبراهيم ما يلي : المرشد السياحي أتصل بي وطلب مني أن نحجز غرفة لفرقة سواح : هم قدموا يوم الجمعة ظهرا ,استمر بقائهم حتى منتصف الليل .ومن الوجبات التي قدمت 30 كيلوغرام خروف محشي وخمره مفتخرة ومن بينها فودكا من نوع بلوجا وبوفيه مفتوح حسب طلبهم.وهذا بطبيعة الحال مكلف .

"يحاولون تشويه سمعتنا"

وفال إبراهيم "أن قضية الفاتورة شفها المرشد السياحي لوسائل التواصل الاجتماعي بعد أن طلب   مبلغا معينا من المبلغ الذي دفعه السياح.مطعمنا محترم جدا ويريدون تشويه سمعته .هذا المطعم يدخله الملوك ورؤساء الحكومات والوزراء ومع هذا يمكن أن تجد وجبة ب 50 شيكل أيضا".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




لجنة الدستور والقانون والقضاء البرلمانية تُصادق على مشروع قانون مكافحة الارهاب

لاول مرة: حفر الانفاق يُشكل جريمة جنائية

اخبار محلية

لجنة الدستور والقانون والقضاء البرلمانية تُصادق على...

إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار