شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



القلم عكا تختتم فعاليات الصيف 2016 للأطفال في احياء عكا القديمة

اختتمت مؤسسة القلم الاكاديمية في عكا وبالتعاون مع بلدية عكا فعاليات الصيف للأطفال 2016, والتي تم تنظيمها خلال شهر آب في احياء عكا القديمة، وبتجاوب كبير من قبل اهالي المدينة.

ففي الاسبوع الاول من شهر آب كان الاطفال مع فعالية عمو فوفو في حارة المبلطة، وتم اجراء مسابقات في المعلومات العامة وتوزيع جوائز عديدة للاطفال.

في الاسبوع الثاني كان الاطفال مع فعاليات رياضية وحركية عديدة في ملعب الشونة في عكا القديمة، وتم اجراء مسابقات في المعلومات العامة عن مدينة عكا وتوزيع جوائز للاطفال.

في الاسبوع الثالث كان الاطفال مع الفعالية المميزة في ملعب البنيه في عكا القديمة، حيث شارك الاطفال في فعاليات الالعاب المائية المنفوخة وفقاعات الصابون، وتم توزيع البوبكورن وغزل البنات والبوظة على جميع الاهالي والاطفال.

في الفعالية الختامية مع عمو رامي زيدان شارك المئات من اهالي عكا في فعالية الاطفال التي تم تنظيمها في حارة القلعة في عكا القديمة، وبعدها مباشرة تم اختتام فعاليات الصيف بعرض فيلم كرتون للأطفال في مركز المينا التربوي العكي في عكا القديمة.

وبدورها شكرت مؤسسة القلم في عكا أعضائها وكوادرها من الطلاب الجامعيين الذين بذلوا جهدا كبيرا لإنجاح الفعاليات التي تهدف لرسم البسمة والفرحة على وجوه اطفالنا الاعزاء، وشكرت المؤسسة بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه ادهم جمل على الدعم الذي قدموه للفعاليات.

وشكر الاهالي مؤسسة القلم الاكاديمية في عكا على تقديم هذه الفعاليات المميزة ذات الفائدة الكبيرة لأطفالهم، وتمنوا النجاح للمؤسسة وأعضائها في الفعاليات والبرامج المقبلة.  

هذا ووعدت مؤسسة القلم بالاستمرار في تقديم الفعاليات التربوية والترفيهية العديدة للاهل والاطفال في مدينة عكا، والتي كان آخرها مشروع الحقيبة المدرسية والقرطاسية، حيث تم توزيع العشرات من الحقائب المدرسية ذات الجودة العالية والقرطاسية على العائلات المحتاجة في المدينة. ومؤخرا تم افتتاح دورة التحضير للصف الاول في مركز المينا التربوي العكي بمشاركة العشرات من طلاب الصف الاول.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار