شو الاخبار
, ,

سياحة

الرئيسية

,,

سياحة



عروس وتريدين الدلال؟ اطلبي من عريسك ان يكون شهر العسل في احدى هذه الاماكن

أعد موقع الانترنيت "بينترست" الشهير قائمة بأفضل عشرين موقعا سياحيا في العالم لقضاء شهر العسل. وجاءت هذه القائمة التي اختارها الموقع لأفضل المقاصد التي يمكن زيارتها على النحو التالي

سينك تير – ايطاليا : تتسم بأجوائها الرائعة ومناظرها الطبيعية الساحرة. - 

 

دولة ساموا – تقع جنوب المحيط الهادئ، وينصح بمجرد الوصول إلى هناك بالتوجه إلى خندق المحيط "تو سوا"، وهو ثقب جميل للسباحة يوجد في جزيرة أوبولو.  

 

- بورتسموث - نيو هامبشاير : بلدة ساحلية غريبة تعتبر مكاناً مميزاً بالنسبة للأزواج.

- جزيرة بورا بورا : تشتهر بمياهها النقية وهدوئها ولهذا تعد خياراً كلاسيكياً للأزواج.  

 أيسلندا : تتسم بطبيعتها الجميلة، ولهذا أضحت مقصداً للعرائس خلال السنوات الأخيرة. 

بالي : تتسم بمنشآتها السياحية والترفيهية الفخمة، التي في مقدمتها منتجعين تابعين لمجموعة الفور سيزونز، فضلاً عن النوادي الصحية والخدمات المتكاملة الرائعة. 

ساحل أمالفي – ايطاليا : توجد هناك مدينة تعرف باسم "بوسيتانو" وتتسم بأجوائها الرائعة، مناظرها المذهلة ومأكولاتها ومشروباتها المميزة ولهذا تعد مقصداً جميلاً.  

سانت بارتس : جزيرة تتحدث الفرنسية، وتقع في منطقة الكاريبي، وهي مكان ساحر للأشخاص حديثي الزواج الذين يبحثون عن المتعة والاسترخاء في منتجعات فخمة.  

بحيرة الزمرد – كندا : تقع في حديقة يوهو الوطنية الموجودة في مقاطعة كولومبيا البريطانية أقصى غرب كندا، وهي بحيرة جبلية بكر، وخيار جيد للأزواج الجدد. 

 

تايلاند : فساحل تايلاند، بمياهه النقية ومنحدراته المصنوعة من الحجر الجيري، يعتبر من الأماكن الجاذبة للأزواج خلال قضائهم شهر العسل، حيث المتعة والاسترخاء.  

جبال الألب السويسرية : تعتبر أفضل مقاصد قضاء شهر العسل خلال فصل الشتاء، خاصة الأزواج المحبين لرياضة التزلج على الجليد وتناول أشهى وألذ المأكولات. 

جزيرة سانتوريني – اليونان : أهم ما يميزها شواطئها الحمراء ذات الطبيعة الاستثنائية. 

 

بحيرة النسر – ولاية مين الأميركية : تقع في حديقة أكاديا الوطنية وتتسم بطبيعتها الجميلة الخلابة، بما يجعل الأزواج الجدد في أجواء غاية في السعادة والبهجة.   - بربادوس : تتسم بشواطئها الاستثنائية وأجوائها التي تبعث بصورة تامة على الاسترخاء.  

 

حديقة توريس ديل باين الوطنية – تشيلي : تقع في منطقة بيتاغونيا التي تشتهر بكونها منطقة مميزة للأزواج الذين يحبون أجواء المغامرات خلال قضاء شهر العسل. - جزر الفصح – أستراليا : توصف بـ "مقصد العمر" بالنسبة للعرائس في شهر العسل. - باريس : توصف بكونها المدينة الأكثر رومانسية في العالم. 

سانت لوسيا : تتسم بشواطئها البكر وبمناظر جبالها التي لا تصدق.  - البرتغال : تتسم ببنايتها المعمارية المذهلة، شواطئها الجميلة وأجوائها المناخية شبه المثالية، ويمكن للأزواج أن يستمتعوا هناك بالطعام، الأناقة والفعاليات الثقافية.  

 

تولوم – المكسيك : يسهل الوصول إليها من معظم المدن الأميركية وتتسم بطبيعتها الساحرة، مياهها النقية وشواطئها الجميلة ولهذا تحظى بمكانة سياحية خاصة.  

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

مليوني مسلم على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم بالحج

توصيات الزوار