شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



نداء من شركة الأمير الى الجمهور العربي

وجّهت الغرفة التجارية والصناعية في المجتمع العربي، اليوم، وفي اعقاب إقدام السلطات في وزارة الصحة على اغلاق مصنع "الامير" للطحينة في قرية عيلبون، "نداء الى جماهيرنا العربية الواعية والى لجنة المتابعة والقائمة المشتركة ولجنة السلطات المحلية من أجل الإلتفاف حول الغرفة التجارية والصناعية للدفاع عن مصانعنا ومصالحنا التجارية".
وجاء في البيان: "نوجّه بهذا نداء الى جماهيرنا العربية الواعية والى لجنة المتابعة والقائمة المشتركة ولجنة السلطات المحلية الالتفاف حول الغرفة التجارية والصناعية للدفاع عن مصانعنا ومصالحنا التجارية".



وأضاف البيان: "الهجمة الشرسة التي نتعرض لها من الحكومة بكل وزاراتها ومؤسساتها ومن الاعلام العبري القناه العاشرة والقناه الثانية اللتان تنتهجان سياسة إرهابية لتحطيم اقتصادنا العربي. فلا يُعقل ان تتحمل طحينة الامير خطأ (סלטי שמיר) وتدفع الثمن غاليًا لأنها مؤسسة عربي، ولا يُعقل ان تُغلَق قاعات جراند بالاس لأسباب تافهة لأنّ صاحبها عربي، ولا يُعقل ان تهاجم مطاعمنا على شاشات التلفاز لتدميرها وابعاد الزبائن عنها، ولا يُعقل ان تحجز الموانئ بضائع مستوردينا وتمنعها من الوصول الى متاجرنا في الوقت المناسب".

ألأنّنا مصالح عربية؟!

وتساءل البيان: "لماذا لم يوقَف انتاج الكورنفلكس لشركة يونيليفر (תלמה) او لماذا لم تُقاصص مصانع (סלטי צבר) المسؤولة عن جرثومة السالمونيلا؟!!".
اخوتي نحن مجتمع متكامل، واقتصادنا من اهم مسؤولياتنا. فإقتصاد قوي معناه أماكن عمل شريفة لأولادنا، اقتصاد قوي، اكثر نسبه متعلمين، أكثر ثقافة واجتماعيات وأقل عنفاً".
واجبنا جميعًا "الالتفاف حول مصالحنا الصناعية والتجارية والسياحية ودعمها والدفاع عنها!! لتعزيز كرامتنا، فنحن معًا أقوى، وستواصل طحينة "الأمير" مسيرة الجودة والعراقة".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار