شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



وحدة العناية المكثفة في المركز الطبي في نهاريا تحصل على المرتبة الثانية في مسابقة دولية

حصلت وحدة العناية المكثفة في المركز الطبي للجليل في نهاريا على المرتبة الثانية في مسابقة دولية أقيمت مؤخرا في مجال الأداء والمهنية، وهذا الأمر يدل على التحسين المستمر في المركز الطبي للجليل بشكل عام وفي وحدة العناية المكثفة بشكل خاص.

اذ يهتم الطاقم المهني الطبي في وحدة العناية المكثفة في المركز الطبي للجليل في نهاريا وبشكل دائم ومستمر لتقديم أفضل الخدمات الممتازة للجمهور عامة وللمرضى المتوجهين لتلقي العلاج والخدمات بشكل خاص، حيث يعرف جيدا بأن وضع أجهزة تنفس اصطناعية للمرضى أصبح أمر شائعا ومستخدما أكثر من أي وقت مضى، وفصل هذه الأجهزة عن المرضى يحتاج الى دقة وخبرة في العمل اضافة الى المهنية العالية والحذر الكبير، ومن اجل ذلك تم تعيين فريق عمل مهني خاص لاستمرار تحسين أداء وحدة علاج الجهاز التنفسي والتي يديرها الدكتور نقولا مخول، والممرضة لافنا ياعكبسون. وبإشراف وحدة جودة العمل في المركز الطبي.

وفي هذا السياق قال الدكتور مسعد برهوم، مدير العام للمركز الطبي للجليل في هذا السياق: "هذا الانجاز المشرف هو لكل طاقم العناية المكثفة، وهو نتيجة لاستثمارنا الكبير والمستمر في الطاقم المهني في المركز الطبي للجليل بهدف تحسين الأداء المهني لكل الطاقم بهدف خدمة الجمهور"

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




بيان رقم 5

اخبار محلية

بيان رقم 5

إضاءات

مليوني مسلم على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم بالحج

توصيات الزوار