شو الاخبار
اخبار محلية : إصابة 15 شخصًا بجراح متفاوتة جراء حادث طرق قرب دالية الكرمل شخصيات : مقال بقلم جواد بولس: البركة في مظاهرة تل أبيب اخبار محلية : ارتفاع عدد المصابين باللولبية النحيفة (البريميات) إلى 42 اخبار محلية : سخنين: بلدية سخنين ونادي الطلاب الاكاديميين يوزع 493 منحة اكاديمية على أبناء المدينة اخبار محلية : النائب جبارين: تقرير مراقب الدولة حول العنف بمجتمعنا هو لائحة اتهام ضد الدولة اخبار محلية : الناصرة: قائمة ناصرتي بقيادة رئيس البلدية علي سلام تعقد اجتماعًا تحضيريًا لانتخابات البلدية اخبار محلية : القدس: استشهاد شاب من أم الفحم بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن اخبار محلية : النائب سعيد الخرومي لمسؤولين ووسائل إعلام إسبانية "قانون القومية هو شرعنة لسياسة فصل عنصري في إسرائيل" اخبار محلية : من فكرة الى سابقة عالمية- إحتفال سيدة "الوسام الذهبي" ومهرجان وصحة المجتمع العربي الأول اخبار محلية : منذ بداية موسم السباحة: مصرع 49 مواطنا غرقا منهم 6 عرب
, ,

كوكتيل

الرئيسية

,,

كوكتيل



الضغوطات المادية تؤدي الى الجنون

يعاني الكثير من الأشخاص من الضغط العصبي أكان بسبب العمل أو الحياة المادية أو الاجتماعية أي بحال تواجد مشاكل عائلية أو أي أمر آخر، لذلك من المهم أن يطلعوا على مؤشرات الضغط العصبي كي لا يصلوا الى نقطة اللاعودة لعلاج المرض. اليكم أبرز مؤشرات الضغط العصبي:



التأخر في الحمل
بحال كانت المرأة قد خضعت لكل الفحوصات ووجدت نفسها خالية من أي عقم أم مرض يمنعها من الحمل يبقى الأمر الوحيد الذي يقف بينها وبين الحمل هو الضغط العصبي.

ظهور البثور في الوجه
عند تعرض الشخص للضغط النفسي تظهر الحبوب في الوجه فبحال تمت ملاحظة عدة بثور في الوجه أو حتى في الكثير من أنحاء الجسم فهذه دلالة على أن الشخص مصاب بالضغط العصبي.

آلام الصدر
لا يجب تجاهل آلام الصدر بأي شكل من الأشكال، فغن كان الشخص يعاني من آلاماً في صدره في فترات متقطعة فهذا دليل إلى أنه يعاني من الضغط العصبي.
ضغط الدم
من أكثر المؤشرات ارتباطاً بالضغط العصبي هو ارتفاع ضغط الدم لذلك يجب قياس ضغط الدم باستمرار لأنه قد يؤدي الى أبعاد خطيرة.

التنفس السريع
سرعة التنفس مع ألام في الصدر هي من الأعراض التي تطرح إمكانية إصابة الشخص بالضغط العصبي لذلك يجب على المصاب أن يجلس في هذه الحالة ويسترخي ويتنفس بطريقة هادئة للتخفيف من حدة التوتر.

الأرق والصداع
من الممكن أن يصاب الشخص الذي يعاني من الضغط العصبي بالأرق لمدة أشهر مع صداع من أشكال مختلفة.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

احتضنت القاعة الرياضية في بلدية سخنين مساء يوم امس السبت حفل توزيع 493 منحة ...

توصيات الزوار