شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار عالمية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار عالمية



برلمانية فرنسية لبنزيمة "اذهب والعب في الجزائر"

 

شنت برلمانية فرنسية هجوما على نجم كرة القدم الفرنسي ذي الأصول الجزائرية كريم بنزيمة، على خلفية تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها استبعاده من تشكيلة المنتخب الفرنس للعب في كأس أمم أوروبا التي تنطلق في العاشر من الشهر الجاري.

وقال بنزيمية لصحيفة "لماركا" الإسبانية، الأربعاء، "إنه كان ضحية تصاعد العنصرية اليمينية المتطرفة التي رضخ لها (ديدييه) ديشان"، مدرب المنتخب الفرنسي.

ودعت البرلمانية ماريون ماريشال لوبان، من حزب الجبهة الوطنية المتطرف، بنزيمة إلى "الانضمام للمنتخب الجزائري إن لم يعجبه اللعب في فرنسا"، وفق ما وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، وكتبت لوبان تغريدة على حسابها في تويتر تقول: "بنزيمة ولد وترعرع في بلادنا، أصبح مليونيرا بفضل فرنسا التي يبصق عليها اليوم، إنه سلوك غير مشرف".

ونشرت في تغريدة ثانية تصريحا سابقا لبنزيمة عن الجزائر وعلقت عليه: "بن زيمة: الجزائر هي بلدي، فرنسا هي فقط الجانب الرياضي". وكان تعليقها على هذا التصريح بالقول: "اذهب والعب لبلدك إن لم تكن سعيدا".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار