شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



عسفيا: مدير يعود لمدرسته بعد ان صور نفسه يقوم باعمال مشينة، الاهالي تحتج والمعلمات تترك المدرسة

 

وصل صباح اليوم الاربعاء مدير المدرسة الابتدائية ب في قرية عسفيا لعمله بعد ان غاب لمدة شهر ونصف الشهر وذلك بسبب قيامة بتصوير نفسه في شريط فيديو هو يقوم بمداعبة اعضائه المستورة وقام بارسال مقطع الفيديو الفاضح جدا وهو عاري بلا ملابس الى مجموعة اولياء امور الطلاب الموجودة في تطبيق الواتس اب وبها عشرات اهالي الطلاب منهم اباء ومنهم امهات.

وقد انتشر مقطع الفيديو هذا كالنار بالهشيم ووصل الى كل الوسط العربي اضافة الى انه وصل الى وزارة المعارف والتي بدورها اوقفته عن العمل بشكل فوري.

وكخطوة احتجاجية على عودته اليوم للمدرسة قامت معلمات المدرسة بترك المدرسة منذ ان دخل اليها والمدير وبسبب الضجة الكبيرة في قرية عسفيا قام اهالي الطلاب باعادة ابنائهم الى البيوت.

وقد وصل الى المدرسة ممثلين عن لواء حيفا في وزارة المعارف وممثلين عن المجلس المحلي والعديد من الاهالي الذين احتجوا على عودة المدير بعد ان قام بتصوير نفسه بشكل فاضح، ووقعت مشاحنات كلامية شديدة اللهجة بين المدير ومن يدعمه من الاهالي وبين اهالي يحتجون على عودة لادارة المدرسة ويطالبون باقالته بشكل فوري.

واوضح مقربين من المدير الى انه يريد العودة لوظيفته وذلك بعد ان قام باستشارة محامي الذي على ما يبدو اكد له انه يستصعب على الوزارة فصله من منصبه رغم وجود فيلم الفيديو الفاضح.

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

اقامت جمعية "رؤية المرأة في عكا"، تحت عنوان "الأعياد والنساء" ..

توصيات الزوار