شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



رئيس سلطة عربية يعتدي على مستشاره القضائي، الاخير يشتكي للشرطة والاول يوجه جاهة صلح

قام المستشار القضائي لمجلس محلي في منطقة الجليل وتحديدا في منطقة شفاعمرو (الاسم محفوظ في هيئة التحرير) ، بتقديم شكوى للشرطة امس  ضد رئيس المجلس المحلي الذي يعمل ويمنحه خدمات استشارة قضائية وتمثيل قضائي في المحاكم والمؤسسات الرسمية ، اتهمه فيها بالاعتداء عليه بالضرب في بناية المجلس. وحيث تم ووفقا للشكوى بالشركة نقل المشتكي لتلقي العلاج. 



ووفقا لما قاله شهود عيان فان نقاشا حادا وقع في بناية المجلس بين سكرتير المجلس المحلي وبين محاسب المجلس على خلفية نقاشات في العمل ، حيث قام رئيس المجلس بالتدخل لفض النقاش بين الاثنان الا ان الاخير لم يتمكن من السيطرة على النقاش الحاد والصراخ الذي كان هناك وسرعان ما خرج الرئيس من غرفته اذ التقى في احدى ممرات المجلس بالمستشار القضائي للمجلس وقام بضربه بعض الكمدات على صدره وبطنه، مما تسبب له بالاغماء حيث سقط ارضا وقد هرع مواطنين وموظفين في المجلس الى المكان وتم نقله لتلقي العلاج في عيادة خاصة في القرية وسرعان ما تبين انه يحتاج الى علاج ومتابعة في المستشفى.

الخلفية عدم رضى رئيس المجلس بنتيجة لجنة المناقصات :

وتعود خلفية القضية الى خلافات حول تعيين المحامي المشتكي كمستشارا قضائيا للمجلس المحلي حيث فاز بمناقصة لوظيفة مستشارا قضائيا للمجلس قبل عدة اشهر الا ان الرئيس لم ترق له نتيجة لجنة المناقصات وبعد عدة اشهر قام بفصل الستشار من وظيفته الا ان الاخير توجه للمحكمة المركزية التي ثبتت عمله ومنعت الرئيس من فصله مما اثار حفيظة رئيس المجلس وغضبه الشديد وبدأ بالتهديد والوعيد. 

وفي تعقيبة لموقع يا عيني لم ينفهي رئيس المجلس حدوث نقاشا وسجالا بين الاطراف الا انه نفى وجود اي عنف من طرفه وقال انه لم يكن هناك اي اعتداء بل كان نقاشا عاديا.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار