شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



تجنيد منح للدراسة الاكاديمية لطلاب مدرسة اورط حلمي شافعي

بحفاوة كبيرة استقبل يوم الخميس الماضي رئيس بلدية عكا السيد شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل ومديرة قسم التربية والتعليم السيدة اوريت اساياچ ومدير مدرسة اورط حلمي الشافعي محمد حجوج على مائدة الافطار في ديوان رئيس البلدية،  وفدا رفيع المستوى متمثلا بمدير عام شركة نوبل انرجي الامريكية السيد بيني زومر ومساعدته ومديرة  جمعية هزنك السيدة شارون حزقيا ونائبتها السيدة نعما ومديرة برنامج هزنك السيدة راحيل مزراحي. وقد شارك في اللقاء عضو الكنيست السيد زهير بهلول الذي اضاف لهذا اللقاء قيمة واهمية خاصة و اشاد بالتطور الكبير الذي تشهده المدرسة. 
خلال اللقاء استمع مدير عام شركة نوبل انرجي لكلمات طيبة من رئيس بلدية عكا عن انجازات المدينة في مجال التربية والتعليم بما فيها انجازات مدرسة اورط حلمي الشافعي. 
ثم استمع لكلمات قيمة من مدير المدرسة الاستاذ محمد حجوج ومن مركز البرنامج السيد احمد شعبان اللذين تحدثا عن نجاحات الطلاب في هذا الفرع وعبرا عن اعتزازهما وفخرهما بهم ثم قدما الشكر الجزيل لرئيس البلدية ولنائبه المحامي ادهم جمل ولاوريت اساياچ على الدعم الكبير والمستمر الذي يقدمونه للمدرسة ولشركة نوبل انرجي وجمعية هزنك على مساندتهم  للمدرسة وطلابها. ثم  قام مجموعة من الخريجين الاوائل من برنامج هزنك وهم الخريجون مرح قربي ومي بدران ومؤمن شمالي  بسرد قصص نجاحاتهم المؤثرة  وانجازاتهم  ونجاحاتهم التعليمية على الصعيد الاكاديمي اذ سينهون قريبا دراستهم في كليات الهندسيين وسيلتحق البعض منهم في مجال العمل بالشركة الامريكية. 
وقد قام السيد بيني زومر ومديرات برنامج هزنك بتوزيع شهادات التقدير ومنح مالية على الخريجين المتميزين. 
وفي نهاية اللقاء اعلنت مديرة هزنك السيدة شارون بانها ستقوم بدعم عشرين خريجا من طلاب المدرسة اثناء دراستهم الاكاديمية في كليات الهندسيين حتى يحصلوا على التأهيل اللازم من اجل العمل مستقبلا في شركة نوبل انرجي. 
شارك في اللقاء ايضا المربيان دريد زرقاوي ومعتز عجم وولي امر الطالبة مرح قربي  السيد مازن قربي الذي اشاد بدور المدرسة الكبير في نجاح ابنته خلال دراستها الثانوية وبعد ذلك الاكاديمية. 
اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار