شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



مصرع رئيس الادارة المدنية في الضفة جراء تحطم طائرة صغيرة في الشمال

قتل رئيس الادارة المدنية في الجيش منير عامر من قرية جولس مصرعة بعد ظههر اليوم الجمعة وذلك في حادث تحطم طائر صغيرة كان يقودها بالقرب من قرية الرامة ووادي سلامة.

ومع تلقي قوات الانقاذ انذار فقدان الاتصال مع الكائرة هرعت الى المنطقة قوات كبيرة من قوات الامن والشرطة والاطفاء حيث بدأت بالتفتيش عن الطائرة حيث تم العثور عليها وقد تحطمت جراء وقوعها.

وكان عامر وهو ضابط كبير في الجيش يقود الطائرة المدنية كجزء من تدريباته على قيادة الطائرة المدنية، ويشغل عامر منصب رئيس الادارة المدنية في الضفة الغربية.

ووفقا لما قالته العائلة فسيتم تشييع جثمانة في جنازة عسكرية يوم الاحد

 

 

 منير

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار