شو الاخبار
اخبار محلية : البرلمان الاوروبي: الاتحاد الاوروبي يملك الوسائل للضغط على القيادة الاسرائيلية اخبار محلية : بلدية سخنين: هدم بيت المواطن حسين عثمان هو بداية التنفيذ الفعلي لقانون القومية العنصري اخبار محلية : الجبهات المحلية دير الأسد والبعنة ومجد الكروم تتظاهر ضد قانون القومية العنصري اخبار محلية : كوكب العطاء والخير:110 وجبات من الدم في حملة التبرع بالدم في زمن قياسي استمر لساعات معدودة اخبار محلية : سخنين: 6 اصابات بالمطاط وقنابل الغاز اثر مواجهات بين السكان والشرطة الإسرائيلية اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور مصطفى: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



تحليل DNA يثبت نسبة 1300 طفل غير شرعي إلى ساعي بريد

أثبت تحاليل للحمض النووي اجريت مؤخرا لساعي بريد متقاعد، يبلغ من العمر 87 سنة، أنه أنجب أكثر من 1300 طفل غير شرعي.

ولجأت عائلة من ولاية تينيسي الأمريكية إلى استئجار محقق خاص لاكتشاف الحقيقة المروعة، حيث جمع الآلاف من عينات الحمض النووي، وشهادات على مدى 15 سنة، أثبتت في نهاية المطاف نسب الآلاف من الأطفال غير الشرعيين في الولاية إلى الرجل، الذي لم يُكشف اسمه.

وقال الرجل: “ليس لدي أي شيء أخجل منه، لقد كانت فترة الستينات من أجمل فترات حياتي، وكان لأغنيات جوني كاش دور كبير في التأثير في مشاعر السيدات”.



وأشار المحقق الخاص سيد روي إلى أنه لم يتوقع أن التحقيقات ستستمر 15 سنة، وقال “كل شيء بدأ عام 2001 عندما طلب مني رجلان لا يعرفان بعضهما كشف الوالد البيولوجي لكل منهما.. لقد ذهلت بعد إجراء تحليل الحمض النووي، الذي أثبت أنهما شقيقان من الأب ذاته، وهكذا بدأ كشف السر، الذي أصبح مهمة شخصية بالنسبة إلي”. وأكد المحقق أن أبناء الرجل لم يبد أي منهم رغبته في رفع دعاوى قضائية ضده، وأضاف أن مجملهم سعداء بمعرفة الحقيقة، ولا أحد منهم يحمل ضغينة تجاه والدهم.

ويعتقد المحقق أنه على الرغم من إثبات تحليل الحمض النووي لأبوة ساعي البريد المتقاعد لأكثر من 1330 طفلا غير شرعي، إلا أن هناك احتمالا بأن العدد أكبر من ذلك بكثير “قضيت 15 سنة من وقتي الشخصي في هذا التحقيق، وأعتقد أن هذا يكفي، ولكن بحثي يظهر أن هناك إمكانية وجود عدد أكبر من الأطفال”.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار