شو الاخبار
, ,

اخبار عالمية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار عالمية



من هي هذه الحسناء الخليجية ومن يكون والدها؟

 

هذه الفتاة الانيقة صاحبة الشعر الذهبي والعيون الملونة وبالرغم من ان الصور توحي وكانها ممثلة فرنسية او هولودية الا انها عربي وتحديدا من الخليج.

 هل تشبه زين والدها قحطان؟! سؤال صعب الاجابة عليه 

 

انها الانيقة زين قحطان القحطاني، ابنة الممثل البحريني قحطان القحطاني، الا ان شكلها أوروبي ولا يخلو من السحر والتميز، اشتهرت على وسائل التواصل الاجتماعي لكونها عربية وخليجية تحديداً ولكن شكلها غربي.

فلم يتوقع أحد أنها من الجنسية البحرينية لأن ملامحها غربية، وهي تعمل عارضة أزياء. وليس غريباً أن تكون الحسناء زين القحطاني عارضة أزياء، وهذا واضح في صورها، اذ تتمتع زين بأسلوب ملابس بسيط وغريب بنفس الوقت، ويميزها لون شعرها وطريقة المكياج العصرية، فمن الواضح أن زين تواكب الموضة باستمرار، وبكل تفاصيلها.

ويبدو أن زين تعشق الآيلاينر بأسلوب ال Cat Eyes وتضع عدسات لاصقة تبدو جميلة مع لون شعرها الأشقر المائل الى الأبيض، ولعلّ الجمال ليس فقط ما يميّز زين، إذ أنّها تتمتّع بموهبة فنيّة أيضاً، إذ أنّها رسّامة موهوبة، حتّى وأنّ لها أعمال تُباع على احد مواقع التسوّق الإلكترونيّة.

كذلك، يبدو وأنّ الرسم والموضة يشكّلان معاً عنصراً عزيزاً على قلب العارضة البحرينية، حيث أنّه من الجليّ في صورها أنّها تعشق عالم تصميم الأزياء أيضاً.

 

 

قحطان ايضا انيق مثل زين؟

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار