شو الاخبار
اخبار محلية : البرلمان الاوروبي: الاتحاد الاوروبي يملك الوسائل للضغط على القيادة الاسرائيلية اخبار محلية : بلدية سخنين: هدم بيت المواطن حسين عثمان هو بداية التنفيذ الفعلي لقانون القومية العنصري اخبار محلية : الجبهات المحلية دير الأسد والبعنة ومجد الكروم تتظاهر ضد قانون القومية العنصري اخبار محلية : كوكب العطاء والخير:110 وجبات من الدم في حملة التبرع بالدم في زمن قياسي استمر لساعات معدودة اخبار محلية : سخنين: 6 اصابات بالمطاط وقنابل الغاز اثر مواجهات بين السكان والشرطة الإسرائيلية اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور مصطفى: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة
, ,

اخبار عالمية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار عالمية



من هي هذه الحسناء الخليجية ومن يكون والدها؟

 

هذه الفتاة الانيقة صاحبة الشعر الذهبي والعيون الملونة وبالرغم من ان الصور توحي وكانها ممثلة فرنسية او هولودية الا انها عربي وتحديدا من الخليج.

 هل تشبه زين والدها قحطان؟! سؤال صعب الاجابة عليه 

 

انها الانيقة زين قحطان القحطاني، ابنة الممثل البحريني قحطان القحطاني، الا ان شكلها أوروبي ولا يخلو من السحر والتميز، اشتهرت على وسائل التواصل الاجتماعي لكونها عربية وخليجية تحديداً ولكن شكلها غربي.

فلم يتوقع أحد أنها من الجنسية البحرينية لأن ملامحها غربية، وهي تعمل عارضة أزياء. وليس غريباً أن تكون الحسناء زين القحطاني عارضة أزياء، وهذا واضح في صورها، اذ تتمتع زين بأسلوب ملابس بسيط وغريب بنفس الوقت، ويميزها لون شعرها وطريقة المكياج العصرية، فمن الواضح أن زين تواكب الموضة باستمرار، وبكل تفاصيلها.

ويبدو أن زين تعشق الآيلاينر بأسلوب ال Cat Eyes وتضع عدسات لاصقة تبدو جميلة مع لون شعرها الأشقر المائل الى الأبيض، ولعلّ الجمال ليس فقط ما يميّز زين، إذ أنّها تتمتّع بموهبة فنيّة أيضاً، إذ أنّها رسّامة موهوبة، حتّى وأنّ لها أعمال تُباع على احد مواقع التسوّق الإلكترونيّة.

كذلك، يبدو وأنّ الرسم والموضة يشكّلان معاً عنصراً عزيزاً على قلب العارضة البحرينية، حيث أنّه من الجليّ في صورها أنّها تعشق عالم تصميم الأزياء أيضاً.

 

 

قحطان ايضا انيق مثل زين؟

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار