شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



اصابة ثلاثة اشخاص بجراح خطيرة بحادث طرق بالقرب من الرينة

 

وقع مساء اليوم السبت حادث طرق مروع بين سيارتين على الشارع الواصل بين نتسيرت عيليت وبلدة الرينة ، ما أسفر عن إصابة شخص بجراح خطيرة وآخر بجراح متوسطة واخر بجراح طفيفة  وقد اندلعت النيران في إحدى السيارات على شارع رقم 6400 منطقة الرينة - نتسيرت عيليت ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ، وقع حادث طرق بالغ تخلله اصطدام ما بين مركبتين وبالتالي مسفرا عن اشتعال النيران باحداها مع اخمادها من قبل قوات الاطفاء سريعا وكذلك اصابة شخص بجراح بالغة اضافه الى اصابة شخصين بجراح متوسطة ، على ما يبدو جميعهم عرب من سكان المنطقة هناك ، تمت احالتهم للعلاج بالمستشفى في حين تواصل الشرطة باعمال الفحص والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات هذا الحادث مع تنظيمها لحركة السير والمرور هناك ".

 حيث ان طواقم نجمة داوود الحمراء قدمت العلاج لثلاثة مصابين من بينهم ، شاب 25 عاما مصاب بجراح خطيرة وتم نقله الى رمبام ، وشاب اخر 19 عاما مصاب بجراح متوسطة ، تم نقله الى المستشفى الايطالي  ومصاب اخر بجراح طفيفة ".

وقال اشرف ايوب المتطوع في ايحود هتسلا :" واجهت حادث صعب ومروع ، بين سيارتين وقد اندلعت النيران في احدى السيارات ، وقد عملنا على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين في الحادث ، ومن ثم تم نقلهم الى المستشفيات لاستكمال العلاج . وقد تم اغلاق الشارع من الاتجاهين لمعالجة مكان الحادث ". 

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

شفاعمرو: اشهار كتاب الصحافي زياد شليوط عن البرطريرك ميشيل صباح

توصيات الزوار