شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



سيارة بينتلي الاسرع الاقوى والاجمل

 

 استعرضت بنتلى قوتها داخل المعرض بتقديم طرازاتها الرائعة تشمل طراز Bentayga والذى يُعدّ السيارة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUx) الأسرع، الأقوى، الأفخم والأكثر حصرية في العالم.

كما عرضت بنتلى طرازات Xontinental GT V8 S وContinental GT Speed كجزء من مجموعة Continental GT الجديدة والمحدَّثة للعام 2016 وتتميّز عائلة Continental التى تم تحديثها مؤخراً بباقة من التعديلات التصميمية العصرية والخصائص الجديدة الراقية بهدف تلبية الطلب المتزايد على هذه المجموعة الأسطورية.

تم أيضاً عرض طراز Mulsanne Speed الرائد الجديد على منصّة شركة بنتلي موتورز وكان قد تم إطلاق هذه السيارة في الشرق الأوسط في وقت سابق من العام الجارى وهى السيارة التى تحدّد مكانة بنتلى كرائدة فى مجال القيادة الفاخرة عالية الأداء.

وينضم إلى مجموعة Continental وسيارة Mulsanne Speed طراز Flying Spur W12 الرائد من بنتلى وهذه السيارة السيدان الفاخرة من أربعة أبواب التى حصل مؤخراً محركها W12 الأسطورى على تعديلات بارزة من ناحية الفعالية إضافة لإجراء بعض التحديثات المكمّلة فى مقصورتها الداخلية وتستمر بجذب أكثر عملاء بنتلى نجاحاً وتطلّباً ودراية بعالم السيارات فى الشرق الأوسط.

إلى جانب هذا استمتع زوّار جناح بنتلى بفرصة تجربة نظام Bentley Inspirator للمرة الأولى. فعبر وظيفة الكاميرا في الجهاز يمكن لهذا التطبيق عبر برنامج التعرّف على الوجوه والانفعالات قياس مدى التعبير على وجه المستخدم أثناء تفاعله تجاه مجموعة متنوّعة من الصور الحسّية والمثيرة للذاكرة والعواطف.

بعدها يتم تفسير هذه التفاعلات عبر التطبيق ليجري تصميم سيارة بنتلى بشكل خاص للعميل المحدّد وطرح أفكار واقتراحات لبعض الخيارات المخصّصة وفقاً لاحتياجاته وذوقه ورغباته.

وتم عرض المجموعة الأحدث من منتجات بنتلى المخصّصة لأسلوب الحياة العصرية للمرّة الأولى في الشرق الأوسط وهى تتضمّن أكثر من 100 منتج جديد وتزخر هذه المجموعة بروحية علامة بنتلى التجارية وما تتميّز به من مستويات لا تضاهى من الحرفية اليدوية الراقية والانتباه الدقيق جداً للتفاصيل

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




بيان رقم 5

اخبار محلية

بيان رقم 5

إضاءات

مليوني مسلم على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم بالحج

توصيات الزوار