شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



أحمد طيبي في لقاءات سياسية في البيت الأبيض

وصل النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير (القائمة المشتركة) للعاصمة الامريكية واشنطن بدعوة رسمية من الادارة الامريكية هي الاولى من نوعها لنائب عربي من الداخل، حيث تم ولاول مرة استقباله في البيت الابيض وفي الخارجية الامريكية .

وفي البيت الابيض اجتمع الدكتور الطيبي الى روب مالي مستشار الرئيس الامريكي باراك اوباما لشؤون الشرق الاوسط وعدد من مسؤولي البيت الابيض .
اما في الخارجية الامريكية فقد عقد اجتماعين الاول مع كريس هينزل مدير دائرة الشرق الاوسط وتلاه لقاء مطول مع فرانك لويسطاين المبعوث الخاص للشوق الاوسط.كما عقد د الطيبي عدداً من اللقاءات مع اعضاء الكونغرس ومجلس الشيوخ.

وقال احمد مهنا المستشار البرلماني للنائب الطيبي الذي يرافقه في هذه الزيارة ان النائب الطيبي طرح امام مسؤولي البيت الابيض والخارجية قضايا الجماهير العربية في اسرائيل وخاصة قضايا التخطيط والبناء وهدم البيوت في الطيبة وقلنسوة مؤخراً وكذلك قضية ام الحيران وقضايا التشغيل والبطالة وقضايا العنصرية وخاصة التشريعات العنصرية التي تمس بقيم المساواة والعدل للاقلية العربية في البلاد، والبنى التحتية والتعليم وقضايا المرأة والشباب وغيرها من القضايا وقدم معطيات حول ذلك.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

أثارني الخبر المحزن قبل يومين الذي تلقته مدينة أم الفحم بمصرع إبنها شهيد لقمة العيش نعمان خليل عباس دعدوش..

توصيات الزوار