شو الاخبار
, ,

اخبار عالمية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار عالمية



مرسيدس بنز تطلق سيارتها S 600 سيارة الملوك الأكثر أماناً في العالم

 

 قامت شركة مرسيدس بنز بإطلاق سيارتها الفارهة S600 المدرعة حاملةً سيارتها الذهبية الرائدة لسوق السيارات المدرعة في العالم.

الشركة تثبت مجددًا أن سيارات مرسيدس بنز هي الأكثر تقدما تكنولوجيا وأن سياراتها قادرة على ما توفير ما يناسب تفضيلات الجميع.

السيارة مدعومة بنظام تعليق AIRMATIC, بمحرك من اثني عشر اسطوانةً شديد البأس, وهذا بالاضافة إلى أنظمة مساعدةٍ للسائق كما أنها هيكلها بإمكانه تحمّل القذائف البلاستيكية هذه السيارة من مستوى جديد كليًّا لا يوجد منافس له.

وقال رئيس قسم مبيعات السيارات المدرعة لمرسيدس بنز  ماركوس روبينباور إننا في مرسيدس بنز نعتنق مفهوم الريادة في مجال التقنيات التكنولوجية للسيارات ذات الحماية الخاصة  وإن ثروة خبراتنا المتراكمة والممتدة عبر ثمانِ عقودٍ من الزمان نتج عنها سيارات بالغة الرقي في مجال السيارات المدرعة والتي تم نسجُها في سيارتنا الجديدة S 600 المدرعة.

تقدم السيارة خصائصا في الحماية لا مثيل لها, فهذه السيارة هي الأولى من نوعها التي تقدم وفقا لمستوى الحماية VR9 والذي يعني أن السيارة بإمكانها الصمود أمام نيران بنادق الأسلحة العسكرية والقنابل اليدوية والعبوات الناسفة, نحن سعداءٌ للغاية لأن تقدم هذه الأعجوبة الهندسية لتكون مثالا للرفاهية والفراهة لعملاءنا الهنديين.

إن مرسيدس بنز تمتلك أكبر مجموعة سياراتٍ مدرعةٍ في العالم للحماية الخاصة متاحة بالأسواق, والسيارة المدرعة تتواجد بين العديد من سلاسل مرسيدس بنز كـS-Class و E-Class و M-Class وكذا G-Class.

 

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار