شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



مطعم لازاوس في كفر ياسيف يدمج بين القديم والعصري

 

عمر المبنى 250 تم اقامته ليكون معصرة زيتون وعمل لعشرات الاعوام الى ان تم اغلاقه ليكون لاحقا معملا للخياطة ومن يعرف البلدة القديمة في كفر ياسيف ويمر بجانب المبنى القديم من الصعب ان يكشتف انه بداخل هذا المبنى القديم موجود اليوم احد المطاعم المميزة في كفر ياسيف وليس مبالغ فيه ان قيل انه احد المطاعم المميزة في كل منطقة الجليل.

 المطعم اقيم حديثا على يد رجل اعمال عربي ويعمل مسؤولا عنه الشيف شادي بشارة صاحب تجربة سنوات في مجال الطهي الشرقي ويقدم المطعم وجبات وسلطات بنكهة ايطالية وشرق اوسطية إلا ان السلطات الشهية يتم اخراجها من المطبخ بزينه زائدة اكثر من اللزم، فيكفي طعمها لتكون ممتازة وبامكان الشيف في المطعم الغاء كل التزينات الاضافية على السلطات والمقبلات لانها شهية بما فيه الكفاية لترضي الزبون.

 

مطعم لازاروس هو اسم مميز وملفت للنظر، لازاروس لعزر وفقا للقصص التاريخية القديمة في الدين المسيحي هو قديس عمده السيد المسيح وتم تعينه اسقفا على ابرشية ميلان، ووفقا لما ذكر في الانجيل فان السيد اليسوع يقيمه من الأموات  واضطر  للهرب من يهودا بسبب المؤامرة على حياته رغم كل ما مر عليه فانه يقوم ويحيى من جديد وهنا علاقة الاسم بالمبنى الذي اقيم فيه في محاولة لإحيائه من جديد.

المطعم :

المطعم من الداخل يبدو عصريا جدا وكان اجدى على اصحاب المطعم ان يكون المطعم قديما ايضا من الداخل والحجر القديم مكشوف ليعطي رونقا خاصا وطابعا مميزا خاصة القناطر الست القديمة التي تكونه كمبنى الجهة الجنوبية من المطعم بار المشروبات الروحية وبالإمكان أيضا الجلوس على البار والحصول على الوجبات والمشروب.

لائحة الطعام غنية جدا مميزة وخاصة وبها عدا الوجبات الشهية من اللحوم والاسماك فهناك المقبلات والسلطات الخاصة بالمطعم والشهية جدا هذا اضافة الى مشروبات كحولية من افخم الماركات.

الخدمة :

ليس اقل من الوجبات تميزا ففي المطعم طاعم من الشباب والصبايا الخدومين جدا،حيث ان النادلون والنادلات لا تفارق وجههم الابتسامة ويجتهود جدا لتقديم افض خدمة مع العلم انه واضحا ان جزء من النادلين لا يملكون التجربة المسبقة في العمل الا ان ابتسامتهم للزبون تجعل من موضوع المهنية اقل اهمية.

 

الاسعار

اسعار المطعم اسعار عادية نسبيا حيث تتراوح اسعار الوجبات الرئيسية بين 85 شيكل الى 120 شيكل للشخص الواحد

 

وجبات مميزة : وجبة سمك دنيس بالفرن وستيك انتريكوت

الخدمة : ممتازة

الاسعار : جيدة

النكهة : جيدة جدا  

 

 

ساعات العمل كل ايام الاسبوع من الساعة 12:00 حتى منتصف الليل

بالامكان الحجز على هاتف :  8268807 – 04 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار