شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



مطعم علي في عكا متواضع شهي سريع ويناسب كل شخص

مطعم علي هو مطعم شعبي يخدم بالاساس العمال والموظفين في المنطقة الصناعية القديم في عكا. موجود بالقرب من المجمع التجاري "عزريئيلي" ما كان سابقا يسمى مصنع السردين في عكا واليوم مبنى تابع لإحدى وكالات السيارات.

المطعم متواضع جدا ويعمل به عاملان او ثلاثة يكونوا عادة هم الذين يجهزون الاكل وهم النادلون الذين يعدون الطاولات ويقوموا بتقديم خدمة الأكل للزبائن.

عادة ما يكون المطعم مليء بالزبائن وخاصة بين الساعة 11:00 حتى الساعة 14:00 وعندما تزور المطعم في ساعات الضغط لا يمكن ان لا يستقبلك احد العاملين فيه بكلام الترحيب وبالابتسامة وربما بالامكان الجزم ان العاملين في المطعم يعرفون ذوق كل زبون وما يريد وما يشتهي ان يأكل ومن خلال وجودك في المطعم قد تفهم ان هناك زبائن تأتي للمطعم من العديد من السنوات.

 

 

ماذا يقدم

المطعم يقدر الاكل السريع من الحمص والفول والسلطات والمخللات واللحوم سريعة التجهيز مثل شقف وصدر الدجاج واللحم المقلي الذي يقدم مع اللحمة أيضا اضافة الى التشيبس والباذنجان والفلفل الحار المقلي  لكن ملكة الوجبات في المطعم هي وجبة الشكشوكة والتي تقدم بطعم خاص وبنكهة مميزة جدا خاصة انها تقدم بعدة طعمات ونكهات العادية والحارة.

 

الخلاصة: 

مطعم متواضع شهي جدا سريع والخدمة بمستوى جيد جدا

الخدمة : ممتازة

الاسعار : ممتازة

النكهة : جيدة جدا  

الذواق يوصي بزيارة المطعم

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار