شو الاخبار
, ,

سيارات

الرئيسية

,,

سيارات



رئيس الحكومة الروسي يختبر سيارة لادا الجديدة

اختبر رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف هذا الاسبوع خلال زيارة قام بها إلى مصنع سيارات "Lada" في مقاطعة سامارا الروسية سيارة "Lada XRAY"، وهي الأحدث التي ينتجها المصنع الذي يعتبر رمز للصناعة الروسية.
وحول انطباعاته عن السيارة الروسية الجديدة قال مدفيديف لقد سقت هذه السيارة وأعجبتني حقا، فهي مريحة للغاية وعصرية، كما أنها لا تقل شأنا بالمطلق عن نظيراتها الأجنبية. أرى أن لهذه السيارة مستقبلا واعدا".


وتمثل الاختبار الذي أجراه رئيس الوزراء الروسي على السيارة الجديدة في قيادتها داخل حدود المصنع، في حقل اختبار السيارات الجديدة، وقطع على متنها بضعة كيلومترات.
وقبل فحص السيارة، التقى مدفيديف بلفيف من الفنيين والمهندسين العاملين في المصنع وبحث معهم ظروف العمل المرعية، واطلع على سير تصنيع المحركات وعلبة نقل السرعة. وكان برفقة مدفيديف في زيارته كل من وزير الصناعة والتجارة دينيس مانتوروف، ونائب رئيس الوزراء أركادي دفوركوفيتش، إضافة إلى بو أنديرسون رئيس شركة "Afto VAZ" الروسية لصناعة السيارات.
وتؤكد شركة "Afto VAZ" على أن إنتاج السيارة الجديدة "Lada XRAY" يندرج في إطار استراتيجيا تسويق سيارات "Lada" في العالم والارتقاء بهيبتها لتشغل موقعها في سوق السيارات العالمية اعتبارا من العام 2016.
هذا ومن المقرر أن يبدأ بيع "Lada XRAY" في الأسواق المحلية اعتبارا من شباط القادم وفي الاسواق العالمية بعد ذلك باسابيع

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




بيان رقم 5

اخبار محلية

بيان رقم 5

إضاءات

مليوني مسلم على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم بالحج

توصيات الزوار