شو الاخبار
, ,

رياضة

الرئيسية

,,

رياضة



رسميًا .. الفيفا يحرم ريال مدريد وأتليتكو مدريد من التعاقدات حتى 2017!

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن عقوبة لقطبي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتليتكو مدريد وهي بحرمان كل منهما من إجراء أي تعاقدات بالنادي حتى موسم الإنتقالات الشتوية عام 2017 وبذلك يعود قطبي مدريد إلى الميركاتو في صيف 2017.

وذلك ما نشرته الصحف الإسبانية منذ قليل ونقلًا عن صحيفة "آس" تعد تلك العقوبة بسبب مخالفات في التعاقدات مع اللاعبين تحت 18 عام وربما يلجأ الناديان للطعن في ذلك القرار ولكن يبدو أن الأمر منتهي كما حدث مع برشلونة الموسم الماضي.



حيث كان العملاق الكتالوني قد نفذ تلك العقوبة منذ يناير الماضي حتى يناير الجاري ولم يتمكن من ضم أي لاعبين في صيف 2016 بسبب نفس المخالفات في التعاقدات تحت السن القانوني، وذلك ما جعل فيفا توقع نفس العقوبة على قطبي العاصمة الإسبانية وحرمانهما من التعاقدات لمدة عام.

وجاء في بيان الإتحاد الدولي لكرة القدم: "كلا الناديان سيواجهان عقوبة بالحرمان من التعاقدات لفترتين وذلك بعدم ضم أية لاعبين على المستوى الدوري أو المحلي بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين دوليين تحت السن القانوني".

يذكر أن النادي الملكي سيكون في ورطة كبيرة بسبب الوضع السيء الذي يعاني منه الفريق وحاجة المدرب الفرنسي الجديد زين الدين زيدان لبعض التعاقدات خلال الفترة المقبلة خاصة على المستوى الهجومي والدفاعي، وبذلك لن يكون أمام إدارة النادي الملكي سوى فرصة التعاقد خلال ميركاتو الشتاء الحالي.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار