شو الاخبار
, ,

رياضة

الرئيسية

,,

رياضة



هازارد يحدد وجهته المستقبلية

تتواجد الكثير من الأخبار والشائعات حول النجم البلجيكي إيدن هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والذي يطلب بشدة في نادي ريال مدريد الإسباني منذ الموسم الماضي ويعد اللاعب أحد أفضل نجوم العالم بالوقت الحالي وأبرز المواهب بالدوري الإنجليزي الممتاز.



وفقًا لما ذكرته صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية الشهيرة فإن الدولي البلجيكي قد أخبر زملائه أنه قد يرحل عن الفريق الصيف المقبل وذلك بعد المستوى السيء الذي يقدمه صاحب ال24 عامًا بالموسم الحالي حيث أنه كان غير مرتاح تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ولم تتحسن الأمور بعدما رحل وجاء هيدنيك بدلًا منه.

من المتوقع أن تتصارع كبار الأندية في أوروبا على ضم هازارد بالصيف المقبل حيث أن اللاعب صغير في السن ومتوقع أن يقدم الكثير ويكون إضافة رائعة لأي فريق، وحتى الآن يتنافس كل من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي عليه وربما في الأيام اللاحقة يدخل برشلونة هذا السباق.

يذكر أن صاحب ال24 عامًا فاز مع ناديه اللندني الدوري الإنكليزي الممتاز بالموسم الماضي ولكن الفريق يمر بأوقات صعبة هذا الموسم مما يجعله يتواجد في أسفل الترتيب كما أن النجم البلجيكي قد تعرض لإصابة في مباراة تشيلسي الأخيرة بالبرمييرليغ.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

أكبر مشاكل كارثية بسبب الاحتباس الحراري

توصيات الزوار