شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



عكا: بستان الفرسان يقيم فعاليات ممتعة وسرد قصة (انا مدهشة)

قامت يوم الجمعة المربية منى عطر والمساعدة هناء فاعور بفعاليات ممتعة، حيث قصت المربية منى عطر على الطلاب واهاليهم قصة "انا مدهشة" التي تحكي عن الطّفلة "جود".

في كتاب "أنا مدهشة" تتفحّص علاقاتها مع أفراد أسرتها ومع أصدقائها من منظار ما تحبّ أن تفعله مع كلّ واحد منهم، وفي ذلك تعزيز إيجابي لأهميّة العائلة في حياة الطّفل. الجميل في الكتاب أيضًا هو الاهتمام الذي يوليه أفراد العائلة لجود، ودعوتهم لها للمشاركة في نشاط حياتي يقوم به كلّ منهم؛ فالأب يصطحبها معه إلى ورشة البناء ويشتري لها البوظة، والأم تصطحبها إلى عيادتها وتقرأ لها قصّة في البيت قبل أن تنام، والجدّة تُشركها في صناعة الكعك

وقد كانت بعض الفقرات الممتعة بعد سرد القصة وهي : رسم وتلصيق صور شجرة العائلة، صناعة لعبة، رسم على اكياس تم توزيعها من قبل المعلمة لوضع القصص التي ستوزعها عليهم خلال العام الدراسي.

المربية منى عطر شكرت الاهالي لحضورهم بالمشاركة مع اطفالهم بهذا اليوم المميز الذي قالت فيه ان يتميّز عمر الثالثة والرّابعة بمحاولات الطّفل الحثيثة للاستقلال عن والديه، بدءًا بانشغاله بتنمية مهاراته الجسديّة والعاطفية والذّهنيّة، ومرورًا ببناء هويّته الاجتماعيّة. ما زالت عائلة الطفل المصّغرة مرجعه الاجتماعي الأوّل، لكنّ دائرة اهتمامه بالنّاس من حوله وعلاقته بهم تأخذ في الاتّساع.

وفي نهاية اليوم كان افطار جماعي للجميع،  جدير بالذكر ان المربية منى عطر ستقوم بقراءة وتوزيع العديد من القصص على الاطفال خلال العام الدراسي.

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




الملك عبد الثاني

اخبار محلية

الملك عبد الثاني

إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار