شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



ام الفحم: أسبوع فعاليات حافل بالمخيم الصيفي بالمركز الجماهيري

في أسبوعه الثالث يستمر المخيم الصيفي 2015 الذي يقيمه المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم في فعالياته وورشاته ورحلاته الشيقة والمميزة وخاصة أن المخيم هذا العام يمتاز ببرنامج رحلات ترفيهية  وورشات تربوية وتعليمية جعلت منه مخيماً ثرياً وغنياً بالفعاليات والمحتوى التربوي.

يوم الأحد من مطلع هذا الأسبوع كان طلاب المخيم الصيفي على موعد مع رحلة إستجمام إلى المجمع المائي في نحشونيت حيث قضوا هناك يوماً ترفيهياً حافلاً وممتعاً، كما وكان طلاب المخيم على موعد مع فعاليات اليوم الرياضي الذي أقيم يوم الإثنين في قاعة الهندسة حيث تم تنظيم مباريات رياضية بين الطلاب المشاركين إمتازت بالنشاط والمثابرة والمنافسة الرياضية بين المجموعات للحصول على لقب "بطل المخيم"، واليوم (الثلاثاء) خرج طلاب المخيم في رحلة إستجمام إلى متنزة العش في طمرة.

هذا وسيكون طلاب المخيم غداً الأربعاء على موعد مع معرض فني سيتم فيه عرض  إعمالهم وإبداعاتهم التي أنتجوها  خلال مشاركاتهم في الورشات التعليمية والفنية على مدار أيام المخيم.

أما يوم الخميس فسيكون الطلاب على موعد مع فعاليات يوم حافل ومميز في منتجع الواحة حيث ينتظرهم هناك برنامج عروض وفعاليات ترفيهية بمشاركة الأهالي وذلك إختتاماً للمخيم سيشمل سباحة وإستجمام، العاب مطاطية مائية، العاب مائية للأطفال، عروض مهرج وترفيه لفرقة نعمة خازم الفنية.

وفيما يلي مجموعة من الصور من فعاليات المخيم لهذا الأسبوع:

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار